أخبار كأس العالمأهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد اهداف العراق وسوريا 11-11-2021 تصفيات كأس العالم

شاهد فيديو اهداف مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022، عن قارة آسيا، ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، في منافسات المجموعة الاولى، التي تضم منتخبات «ايران، كوريا الجنوبية، لبنان، والامارات»، في الجولة الخامسة بالمرحلة النهائية.

فشل الشقيقان السوري والعراقي في استغلال سقوط لبنان، عقب تعادلهما بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بقطر.

وضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فازت إيران على لبنان 2-1 على ستاد صيدا الدولي، وكوريا الجنوبية على الإمارات 1-0 على ستاد مدينة غويانغ.

وحافظ منتخب إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 11 نقطة لمنتخب كوريا الجنوبية، و5 للبنان و4 للعراق و3 للإمارات ونقطتين لسوريا.

وتقدم المنتخب السوري عبر هدف عمر السومة في الدقيقة 80، قبل أن يدرك منتخب العراق التعادل عن طريق أمير العماري في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

واستثمر قائد منتخب سوريا عمر السومة الكرة العرضية من زميله عمر خريبين ليسددها بقوة ملأت الشباك هدف التقدم الأول لـنسور قاسيون في الدقيقة 79.

واحتسب حكم اللقاء البحريني نواف شكرالله ضربة جزاء لمنتخب العراق بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، ونفذها أمير العماري بنجاح في الزاوية المعاكسة للحارس في الدقيقة 86.

وكاد عمر السومة أن يحسم النتيجة لصالح سوريا لكن تسديدته مرت بسلام على المرمى العراقي (90)، رد عليه محمد قاسم في الدقيقة 90+2 بكرة مرت فوق العارضة بقليل لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة