ريكيلمي يؤكد رغبة كافاني بالرحيل عن مان يونايتد والانتقال إلى بوكا جونيورز

أكد نائب رئيس بوكا جونيورز “خوان رومان ريكيلمي”، أن مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني أراد الرحيل عن أولد ترافورد في يناير الماضي، والانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

بعد انتقال مجاني رفيع المستوى من باريس سان جيرمان في صيف عام 2020، لعب كافاني في البداية دورًا احتياطيًا في مان يونايتد، وشارك في 13 مباراة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول، مع سيطرة أنتوني مارسيال على الدقائق في الهجوم.

وظهرت قبل نهاية الموسم الماضي، شائعات تشير إلى أن كافاني سئم من دوره المحدود في أولد ترافورد، وانه يتوق للانتقال إلى بوكا جونيورز، قبل أن يكشف ريكيلمي الآن، أنه ناقش الانتقال بالفعل، خلال محادثة أجراها مع مهاجم أوروجواي في يناير 2021.

وقال ريكيلمي لـ TNT Sports: “في يناير، اتصل بي كافاني قائلاً إنه يريد الانضمام إلى بوكا لأنه لم يكن يلعب كثيرًا هناك. لقد تحدثت معه لفترة طويلة واتصل بي في كانون الثاني (يناير) الماضي لأنه لم يكن يلعب هناك.”

واضاف نجم فياريال وبرشلونة السابق “أتذكر أننا تحدثنا ذات يوم، ثم في اليوم التالي، دخل وسجل هدفين في الدقائق الأخيرة. لقد عاد. منذ ذلك الحين، بدأ بتسجيل الأهداف في جميع مبارياته وجددوا عقده”.

يبدو أن ريكيلمي يشير إلى الانتصار 2/3 على ساوثهامبتون في نهاية نوفمبر 2020، حيث خرج كافاني من مقاعد البدلاء في الشوط الأول مع تأخر مان يونايتد 2/0 وغير المباراة تمامًا، حيث قدم تمريرة حاسمة و سجل هدفين متأخرين، ليساهم في فوز فريق سولشاير بالمباراة.

هذا الشكل أكسبه المزيد من الظهور في نهاية موسم 2020/21، لكنه عانى هذا العام من أجل الحصول على فرص للمشاركة بعد التوقيع في الميركاتو الصيفي مع كريستيانو رونالدو.

وشارك كافاني في مباراتين فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه سجل عندما أعطى إيماءة إلى جانب رونالدو في الفوز الأخير 3/0 على توتنهام.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى