اقتصاد

نايكي تكشف عن الكرة الشتوية للدوري الانجليزي موسم 2022/2021

أزاحت شركة نايكي للملابس والأدوات الرياضية الستار عن الكرة الشتوية الجديدة لمسابقة شركة نايكي بإجراء بعض التعديلات التقنية على الكرة الشتوية لمساعدة اللاعبين على التحكم بها وقت الرياح السريعة والعواصف والأمطار والثلوج.

وشهد التصميم الجديد لكرة الدوري الانجليزي في فترة الشتاء والمسماه بـ nike flight استخدام 5 ألوان «الأصفر والأزرق والأحمر والأسود والأبيض» في تصميمها.

ما هو سعر كرة الدوري الانجليزي الشتوية؟

أكدت شركة نايكي أن سعر الكرة الشتوية الخاصة بالدوري الانجليزي موسم 2022/2021 سيصل إلى 125 جنيهًا إسترلينيًا، وستكون مُتاحة في الاسواق بداية من يوم 5 نوفمبر الجاري.

كرة الدوري الانجليزي في الشتاء والبوكسينج داي 2021-2020 - صور Nike
كرة الدوري الانجليزي في الشتاء والبوكسينج داي 2021-2020 – صور Nike

وقالت نايكي في بيانها الرسمي «الدوائر الحمراء المضافة في تصميم كرة الدوري الانجليزي الجديدة جاء بهدف مساعدة اللاعبين على معرفة مسار الكرة أثناء الدوران بشكل أفضل، وهذا سيريحهم على التعامل معها بشكل أسرع والشعور بالثقة قبل اتخاذ أي قرار».

وأكدت نايكي «ملمس الكرة الشتوية للدوري الانجليزي أصبح أكثر تماسكًا كي لا تتأثر الكرة بالطقس الرطب والجاف أو بالرياح الشديدة والأمطار، وهذا سيجعل السيطرة أسهل على الكرة في جميع الظروف المناخية».

ومن المقرر ظهور كرة نايكي الجديدة في مباريات الدوري الانجليزي خلال مباراة ساوثامبتون واستون فيلا يوم الجمعة المقبل، في افتتاح الجولة ال11 على ملعب القديسين سانت ماري.

نايكي تكشف عن الكرة الشتوية للدوري الانجليزي موسم 2022/2021
نايكي تكشف عن الكرة الشتوية للدوري الانجليزي موسم 2022/2021

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة