كرة القدم الآسيوية

ما قبل مواجهة منتخب بنجلاديش ضد منتخب السعودية بتصفيات اسيا تحت 23 عامًا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي منتخب السعودية المباراة برصيد خالٍ من النقاط كحال خصمه بنجلاديش، حيث لم تُحتسب نتائج منتخب اوزبكستان في هذه المجموعة، لأنه متأهل تلقائيًا للنهائيات، باعتباره صاحب الأرض.

ويحتاج المنتخب السعودي الاولمبي تحقيق الفوز على بنجلاديش بأكثر من هدفٍ، حتى يلتحق بشقيقه الكويتي من خلال ضمان إحدى البطاقات الأربعة المخصصة لأفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني.

وضمن منتخب الكويت التأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها في اوزبكستان العام المقبل، بعد فوزه على السعودية (2-1) يوم السبت الماضي على استاد جار، وبنجلاديش في الجولة الأولى بنتيجة (1-0).

ويتأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في الـ11 مجموعة بالتصفيات.

وستنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وبنجلاديش اليوم، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت مصر، 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب.

السعودية 3-0 بنجلاديش

استاد بونيودكور (طشقند – اوزبكستان)

تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما (الجولة 3 – المجموعة 4)

انتهت

تشكيلة منتخب السعودية الاولمبي الاساسية اليوم: نواف العقيدي – حمد اليامي – سعود عبدالحميد – خليفة الدوسري – محمد الكنيدري – حامد الغامدي – زياد الجهني – أيمن يحيى – تركي العمار – خالد الغنام – فراس البريكان.

طالع تقرير وفيديو اهداف مباراة السعودية وبنجلاديش اليوم بتصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما

مقالات ذات صلة