موعد مباراة الكويت واوزبكستان في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الكويت واوزبكستان مع القنوات الناقلة بتصفيات كأس اسيا 2022 تحت 23 عاما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة التي تضم السعودية وبنجلاديش.

يدخل منتخب الكويت الاولمبي مواجهة اوزبكستان على ملعب باختاكور بمدينة طشقند بمعنويات مرتفعة ومن دون أي ضغوطات بعدما تأهل بشكلٍ رسمي إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما.

وحجز منتخب الكويت بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها في اوزبكستان العام المقبل، بعدما حصد 6 نقاط من فوزه على السعودية (2-1) يوم السبت الماضي على استاد جار، وبنجلاديش في الجولة الأولى بنتيجة (1-0).

وتتصدر الكويت ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، في حين لا زال رصيد السعودية وبنجلاديش خاليًا من النقاط، بعد عدم احتساب نتائج أوزبكستان لأنه متأهل تلقائيًا للنهائيات، باعتباره صاحب الأرض.

بينما سيحتاج المنتخب السعودي الاولمبي تحقيق الفوز على بنجلاديش في المباراة التي تقام في نفس التوقيت بأكثر من هدفٍ، حتى يلتحق بشقيقه الكويتي من خلال ضمان إحدى البطاقات الأربعة المخصصة لأفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني.

ويتأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في الـ11 مجموعة بالتصفيات.

ما هو موعد مباراة الكويت واوزبكستان في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما؟

يحين موعد مباراة الكويت واوزبكستان في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا 2022 تحت 23 عاما، يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت السعودية والكويت، 12:00 بتوقيت مصر، 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الكويت واوزبكستان تحت 23 عاما؟

ينقل بث مباشر مباراة الكويت واوزبكستان تحت 23 عاما على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى