كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة عمان وقيرغستان في تصفيات أمم آسيا تحت 23 عامًا..عودة للمنافسة

نتيجة مباراة عمان وقيرغستان في تصفيات أمم آسيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، بعد ظهر اليوم الاربعاء 27 أكتوبر على ملعب نادي الفجيرة الاماراتي.

استعاد منتخب عمان الاولمبي آماله في الصعود إلى بطولة كأس أمم آسيا 2022 في أوزبكستان، بعدما تغلب على قيرغستان في مباراة اليوم بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدل من ضائع.

وعوض المنتخب العماني خسارته في المباراة الافتتاحية أمام الهند بنتيجة 1/2 ليعود إلى مضمار المنافسة على صدارة المجموعة الخامسة (E).

وتدين سلطنة عمان بالفضل للاعب «أرشد العلوي» الذي تكفل بتسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، إثر ركلة حرة مباشرة من على خط ال18.

وعانى المنتخب العماني الأمرين أمام هجمات منتخب قرغيزستان في مباراة اليوم، وكادت شباكه تهتز أكثر من مرة لولا تعاطف العارضة مع الحارس إبراهيم الراجحي.

وسيحتدم الصراع بين المنتخبين العماني والاماراتي في الجولة الأخيرة عندما يلتقيا يوم 30 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والأخيرة، وذلك بسبب تعرض الامارات للخسارة في الجولة الافتتاحية أمام قيرغستان بهدفين مقابل هدف.

وكان المدير الفني لمنتخب عمان الاولمبي «داريو باسيتش» بدأ لقاء اليوم ضد قيرغستان بتشكيلة مكونة من «إبراهيم الراجحي» في حراسة المرمى، ويوسف المالكي وسعود الحبسي وعيسى الناعبي وقاسم مبارك في خط الدفاع.

واعتمد المدرب داريو باسيتش على الرباعي «أرشد العلوي وسلطان سعيد وفهد الهاجري وحسين الشحري» في منطقة خط الوسط، بينما قاد الهجوم الثنائي وليد المسلمي وعبد الله البلوشي.

مقالات ذات صلة