الأخبار الرياضية

مدرب دورتموند يخشى اجتياح المشجعين لأرض الملعب

اعتبر مدرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني ماركو روزه أنه يجب القيام بالمزيد لمنع المشجعين من اجتياح أرضية الملعب خلال المباريات البيتية للفريق.

وقال روزه بعد مباراة فريقه في مسابقة الكأس المحلية ضد إنجولشتاد الثلاثاء “لا ينبغي أن الإفراط في ذلك بشكل كبير ولا ينبغي أن يكون هناك ثلاثة أو أربعة أشخاص يدخلون الملعب في كل مباراة”.

وتدخل روزه بنفسه الثلاثاء عندما دخل أحد مشجعي دورتموند إلى أرضية الملعب بعد صافرة النهاية وحصل على قميص اللاعب البرازيلي رينيير.

ووقعت حادثة مماثلة في وقت سابق من هذا الشهر عندما اضطر النرويجي إيرلينج براوت هالاند مهاجم دورتموند لتسليم قميصه لمشجع اقترب منه بعد تسجيله أحد أهدافه.

وقال المدرب الذي رافق المشجع الذي اجتاح أرضية الملعب، إلى خارجها الثلاثاء “علينا أن نجد حلا حتى لا يحدث ذلك في نهاية كل أسبوع”، مضيفًا “أستطيع أن أفهم أن المشجعين يحاولون الحصول على قميص لكن الجميع يعلم أننا يجب أن نمنع ذلك”.

وتابع “سنواجه الكثير من المشاكل إذا فعل 80 ألف شخص الشيء نفسه” في إشارة إلى سعة ملعب دورتموند “سيغنال إيدونا بارك”.

وأوضح روزه أنه تدخل مساء الثلاثاء للحيلولة دون تعرض المشجع لمعاملة سيئة من قبل رجال الأمن. وقال “لا ينبغي أن يصاب أحد بأذى”، معربًا عن دعمه لحراس الأمن “الذين يقومون بعملهم”.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة