أهداف

ثنائية الكرتي في أول ظهور..اهداف بيراميدز ومصر المقاصة في الدوري المصري

شاهد اهداف مباراة اليوم بين بيراميدز ومصر المقاصة في الدوري المصري، في الاسبوع الاول من المسابقة، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021، والتي استضافها ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

قاد المغربي وليد الكرتي فريق بيراميدز لتحقيق أول فوز في مستهل مشواره بالموسم الجديد للدوري المصري، وذلك على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن منافسات المرحلة الأولى تستكمل بلقاء آخر يجمع بين الإسماعيلي وضيفه الأهلي، وسوف تختتم المرحلة بلقاء يجمع بين غزل المحلة والمصري غدا الخميس.

وفي أول ظهور له في الدوري المصري سجل المغربي “وليد الكرتي هدف تقدم بيراميدز في الدقيقة 44 من ضربة رأسية جميلة بصناعة من محمد حمدي أشرف، لينتهي الشوط الاول بتفوق نادي الاهرام بهدف دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني خطف مصر المقاصة هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب “سيرجي إيريك” من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ذهبت على شمال الحارس المهدي سليمان.

وفي الدقيقة 66 عاد المغربي “وليد الكرتي” ووضع بيراميدز في المقدمة من متابعة جميلة لعرضية عبدالله السعيد النموذجية، لتصبح النتيجة 2-1 لفريق الاهرام.

وسعي اليوم السماوي بقيادة المدرب “ايهاب جلال” الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري، في المباراة الافتتاحية بالدوري المصري.

وغاب عن صفوف بيراميدز في مباراة اليوم، الوافد الجديد التونسي “فخر الدين بن يوسف”، بسبب إصابة بشد في السمانة، كما غاب أيضا إسلام عيسى، بسبب الإصابة، خلال مباراة عزام التنزاني، في الكونفدرالية، بجانب محمود وادي.

وشهدت قائمة بيراميدز الظهور الأول للمغربي وليد الكرتي، الوافد الجديد للنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن انتظم اللاعب في التدريب، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات.

انطلقت صافرة بداية مباراة بيراميدز ومصر المقاصة في تمام السعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة بيراميدز ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

مقالات ذات صلة