الأخبار الرياضية

اهداف مباراة الكويت وبنغلاديش بتصفيات آسيا تحت 23 عامًا..الرشيدي يكلل مجهوده

شاهد فيديو اهداف مباراة الكويت وبنغلاديش في تصفيات آسيا تحت 23 عامًا، والتي أقيمت اليوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021 على ملعب جار في مدينة طشقند.

وضع منتخب الكويت الاولمبي شقيقه السعودي تحت الضغط بالفوز الثمين الذي حققه على منتخب بنغلاديش بهدف دون رد ظهر اليوم الاربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في أوزبكستان.

هدف يوسف الرشيدي في فوز الكويت على بنغلاديش

وسجل هدف فوز الكويت الوحيد أمام بنغلاديش، نجم المباراة الأول «يوسف عايض الرشيدي» عند الدقيقة 19، ما ساعده على حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقدم المنتخب الكويتي الاولمبي بعد هذا الفوز الصعب إلى صدارة المجموعة الرابعة (D) برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب السعودي الذي سقط في فخ التعادل 2/2 أمام منتخب أوزبكستان الذي ستلغى نتائجه في نهاية التصفيات بصفته مستضيف نهائيات أمم آسيا مطلع عام 2022.

وسيلعب الأزرق الكويتي مباراته الثانية في هذه المجموعة أمام المنتخب السعودي الأولمبي يوم 30 أكتوبر الجاري، وستحدد نتيجة تلك المباراة الكثير بالنسبة للفريق المتصدر.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات تصفيات أمم آسيا تحت 23 عامًا، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تمكنوا من احتلال المركز الثاني في المجموعات الـ 11، ما يجعل مأمورية الخاسر من مواجهة الكويت والسعودية غاية في الصعوبة.

مقالات ذات صلة