الأخبار

انظار عشاق الرجاء المغربي متجهة نحو الانتخابات الرئاسية للنادي البيضاوي

تتجه أنظار عشاق الكرة المغربية عامةً، ونادي الرجاء الرياضي البيضاوي خاصةً، نحو الانتخابات الرئاسية للنادي المغربي عصر اليوم الاربعاء في مدينة الدار البيضاء.

وستتعرف الجماهير الرجاوية اليوم، على بديل الرئيس جواد الأندلسي في رئاسة النادي المغربي بعد اجراء انتخابات الرئاسة خلال الجمعية العمومية المقرر اقامتها عصر الأربعاء في فندق حياة نيجرسي في العاصمة الاقتصادية للملكة الدار البيضاء.

وأعلن ثلاث مرشحين تقديم لوائحهم في الانتخابات الرئاسية للنسور الخضر في وقت سابق من هذا الشهر، ويتعلق الأمر بالكاتب العام السابق للنادي “أنيس محفوظ”، والمحامي والمنخرط في النادي “رضوان الرامي”، بالاضافة إلى “جمال الدين الخلفاوي”.

وأعلن النادي البيضاوي في بيان رسمي عبر مواقع النادي على وسائل التواصل الاجتماعي أن الجمع العام المقرر إقامته اليوم الاربعاء، لن يكون بحضور وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، وذلك تماشياً مع الاحترازات التي قررتها الحكومة المغربية لتفادي انتشار فيروس كورونا.

كما أعلن النادي أن بإمكان مختلف المتابعين للشأن الكروي المغربي متابعة الجمعية العمومية للنادي، والتي ستشهد انتخاب رئيس جديد للقلعة الخضراء، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

اقرأ ايضًا

أخبار أخرى