تشكيلة برشلونة الأساسية في مباراة اليوم امام رايو فاييكانو بالدوري الاسباني..أجويرو أساسي للمرة الأولى

تعرف على تشكيلة برشلونة الأساسية في مباراة اليوم امام رايو فاييكانو ضمن الجولة 11 من الدوري الاسباني، والمقرر إقامتها على ملعب فاليكاس في مدريد، بداية من الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

ويدخل رونالد كومان مباراة اليوم بضغوطات كبيرة حول منصبه في برشلونة بعد الخسارة على أرضه من ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الاسبانية.

ويبدأ المدير الفني الهولندي مباراة اليوم بنفس الخط الخلفي الذي شارك امام ريال مدريد، باستثناء تعويض سيرجي روبيرتو للمهزوز اوسكار مينجويزا في مركز الظهير الأيمن.

ويدخل برشلونة في مباراة اليوم بالألماني مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي جيرارد بيكيه، اريك جارسيا، سيرجي روبيرتو و جوردي ألبا.

وفي وسط الميدان، سيبدأ المخضرم سيرخيو بوسكيتس منذ البداية في مباراة اليوم، وبجانبه فليب كوتينيو بدلاً من المصاب فرانكي دي يونج، بالاضافة إلى اليافع نيكولاس جونزاليس.

وفي المقدمة، سيدخل كومان مباراة اليوم بالارجنتيني سيرخيو أجويرو كأساسي لأول مرّة، بجانب سيرجينو ديست على اليمين، وممفيس ديباي على اليسار.

بالنسبة لغيابات برشلونة في مباراة اليوم امام زملاء راداميل فالكاو، يفتقد النادي الكتالوني لخدمات رونالد أراوخو و عثمان ديمبلي، ومارتن برايثوايت و بيدري و فرانكي دي يونج و انسو فاتي بسبب الاصابة.

تشكيلة برشلونة الأساسية في مباراة اليوم امام رايو فاييكانو في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، اريك جارسيا، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، كوتينيو، نيكولاس جونزاليس.

خط الهجوم: سيرجينو ديست، ممفيس ديباي، سيرخيو أجويرو.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى