أهداف مباريات اليوم

اهداف مباراة عمان وقيرغستان بتصفيات أمم آسيا تحت 23 عامًا..قذيفة أرشد تُعيد الأمل

شاهد فيديو اهداف مباراة عمان وقيرغستان في تصفيات أمم آسيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، بعد ظهر اليوم الاربعاء 27 أكتوبر على ملعب نادي الفجيرة الاماراتي.

استعاد منتخب عمان الاولمبي آماله في الصعود إلى بطولة كأس أمم آسيا 2022 في أوزبكستان، بعدما تغلب على قيرغستان في مباراة اليوم بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدل من ضائع أحرزه اللاعب أرشد العلوي.

وعانى المنتخب العماني الأمرين أمام هجمات منتخب قرغيزستان في مباراة اليوم، وكادت شباكه تهتز أكثر من مرة لولا تعاطف العارضة مع الحارس إبراهيم الراجحي.

وجاء هدف أرشد العلوي في الدقيقة 92 من تصويبة صاروخية بالقدم اليمنى بعد احتساب ركلة حرة مباشرة على خط الـ 18، لتسكن الكرة المقص الأيسر لحارس مرمى قيرغستان بشكل رائع.

وعوض المنتخب العماني بهذا الفوز خسارته غير المتوقعة في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الهند الاولمبي بنتيجة 1/2 ليعود إلى مضمار المنافسة على صدارة المجموعة الخامسة (E) أمام الهند والامارات.

وسيحتدم الصراع بين المنتخبين العماني والاماراتي في الجولة الأخيرة عندما يلتقيا يوم 30 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والأخيرة، وذلك بسبب تعرض الامارات للخسارة في الجولة الافتتاحية أمام قيرغستان بهدفين مقابل هدف.

وكان المدير الفني لمنتخب عمان الاولمبي «داريو باسيتش» بدأ لقاء اليوم ضد قيرغستان بتشكيلة مكونة من «إبراهيم الراجحي» في حراسة المرمى، ويوسف المالكي وسعود الحبسي وعيسى الناعبي وقاسم مبارك في خط الدفاع.

واعتمد المدرب داريو باسيتش على الرباعي «أرشد العلوي وسلطان سعيد وفهد الهاجري وحسين الشحري» في منطقة خط الوسط، بينما قاد الهجوم الثنائي وليد المسلمي وعبد الله البلوشي.

أخبار أخرى