الأخبار الرياضية

كومان يهاجم من أساء إليه بعد خسارة الكلاسيكو

قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في – مع بقاء ديمبيليه –

وعن مستقبل مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي الذي ما زال يتعافى من اصابة في ركبته اليمنى، قال “الأهم أننا نريد أن يبقى معنا، لانه لاعب يملك العديد من الصفات”، مضيفاً “هدفنا هو أنّ نمدد عقده. هي قصّة مغايرة في حال فضّل بنفسه عدم التجديد. في هذه الحالة علينا أن نقدّر كفريق ما هي أفضل طريقة لمواجهة هذه المسألة”.

وعندما سُئل عن إمكانية عدم الإعتماد على ديمبيليه في حال قرر الاخير الذي وصل إلى كامب نو عام 2017 عدم التجديد، أجاب “حتى الآن، لم نحدّد ما هي استراتيجيتنا في حال قرّر عدم تمديد عقده”.

وسيتلقى برشلونة ضربة موجعة في حال عدم مشاركة لاعبه أنسو فاتي عقب استبداله في الشوط الثاني الأحد، إلا أن كومان أشار إلى أن هذا التبديل لا علاقة له بإصابة في الركبة أبقت المهاجم البالغ 18 عاماً بعيداً عن الملاعب لمدة عام تقريباً.

وقال المدرب الهولندي “كان يشعر ببعض الانزعاج ولكن ليس بسبب الاصابة التي تعرّض لها” و”ما زالت الشكوك تحوم حوله. أدرجناه في قائمة الفريق وصباح الغد (الأربعاء) سنقرر ما إذا كان بإمكانه السفر معنا”.

في المقابل، افتتح الوافد الجديد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو رصيده التهديفي بقميص فريقه الجديد بتسجيله هدف تقليص الفارق في مرمى مدريد بعد تعافيه مؤخراً من إصابة في ربلة الساق.

وعن عودة مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق لهز الشباك، قال كومان “كان يتدرّب لمدة أسبوعين ونصف وقد تحسّن جسدياً كثيراً”.

وختم “ما زال غير مستعد للعب لمدة 90 دقيقة، لكن يمكنه بدء المباراة أو الدخول في الشوط الثاني”.

مقالات ذات صلة