الأخبار الرياضية

موعد مباراة الامارات والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الامارات والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة لها في الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الخامسة).

ويستقبل منتخب الامارات الاولمبي نظيره الهندي على ملعب الفجيرة، وسيسعي الابيض الى تحقيق الانتصار ولا بديل غير ذلك اذا ما أراد العودة الى المنافسة على البطاقة المؤهلة الى النهائيات.

كان منتخب قيرغيزستان الاولمبي قد قلب الطاولة على الامارات بنتيجة (1-2)، على استاد نادي الفجيرة، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المقرر إقامتها العام المقبل في اوزبكستان.

ويتواجد المنتخب الاماراتي الاولمبي ونظيره الهندي في المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022 تحت 23 عاماً الى جانب منتخبي عمان وقيرغيزستان.

ويتقاسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية منتخبي قيرغيزستان والهند برصيد 3 نقاط، وسيبحث الشقيقان الامارات وعمان الى تصحيح المسار في الجولة الثانية.

الجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

موعد مباراة الامارات والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما

يحين موعد مباراة الامارات والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاماً يوم الاربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021، وتقام على ملعب الفجيرة.

تنطلق صافرة بداية مباراة الامارات والهند في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما

ينقل بث مباشر مباراة الامارات والهند في تصفيات كأس آسيا 2022 على قناة أبو ظبي الرياضية، كما تنقل ايضاً على قناة الشارقة الرياضية، ويقدم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.