الأخبار الرياضية

ميلان يحلم بالصدارة المطلقة لترتيب الدوري الايطالي

يسعى ميلان إلى وضع نابولي تحت المزيد من الضغط والانفراد بصدارة – لا مجال للخطأ أمام يوفنتوس وإنتر –

وبعدما نجح في انقاذ نقطة في ملعب غريمه إنتر ميلان حامل اللقب بفضل ركلة جزاء نفذها البديل الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة قبل الأخيرة، يأمل يوفنتوس العودة سريعاً الى سكة الانتصارات التي بلغت ستة توالياً في جميع المسابقات قبل ليلة الأحد، وذلك حين يتواجه الأربعاء مع ضيفه ساسوولو في مباراة تحمل نكهة خاصة للاعب وسط “السيدة العجوز” مانويل لوكاتيلي لأنه سيكون ضد فريقه السابق للمرة الأولى.

ويدرك مدرب يوفنتوس الجديد-القديم ماسيميليانو أليغري أن الخطأ ممنوع إذا ما أراد فريقه مواصلة مشواره الصعودي نحو قمة الدوري بعد البداية المتعثرة للموسم.

ويحتل فريق أليغري المركز السادس لكن بفارق الأهداف عن أتالانتا الرابع وفيورنتينا السابع، فيما يتخلف بفارق 10 نقاط عن ثنائي الصدارة.

ولم يكن ديبالا مقتنعاً بما شاهده من فريقه في مباراة الأحد على ملعب إنتر، قائلاً لقناة “دازون” للبث التدفقي “كنا بمواجهة فريق جيد جداً وبالطريقة التي كانت تسير بها الأمور، نجن سعداء بالحصول على نقطة”.

وعلى غرار يوفنتوس، يدرك إنتر بأن لا مجال لتعثر ثالث توالياً (خسر في المرحلة قبل الماضية أمام لاتسيو) إذا ما أراد تعويض فارق السبع نقاط الذي يفصله عن نابولي وميلان، وذلك حين يحل رجال سيموني إينزاجي ضيوفاً على إمبولي العاشر الأربعاء.

وبعد خسارته القاسية في ملعب هيلاس فيرونا 1-4 الأحد، يخوض لاتسيو مواجهة شاقة الأربعاء على أرضه ضد فيورنتينا الذي يتقدم على فريق ماوريتسيو ساري بمركز واحد ونقطة فقط.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة