الأخبار الرياضية

ما قبل مواجهة الاسماعيلي ضد الاهلي في الدوري المصري على ملعب برج العرب 2021

موعد وكيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري، لحساب الجولة الأولى من موسم 2022/2021، والمقرر لها يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2021 على ملعب برج العرب في الاسكندرية.

تنطلق مباراة الاهلي والاسماعيلي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويُديرها الحكم «محمد عادل».

وأدار الحكم محمد عادل 5 مباريات للنادي الأهلي في عام 2021 أمام أندية الانتاج الحربي والجونة وبيراميدز وأسوان والمصري البورسعيدي، واستطاع الأهلي تحقيق 3 انتصارات، وتعادل في مناسبتين 1/1 مع الجونة و2/2 مع بيراميدز، وشهد لقاء بيراميدز 4 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوتين.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاسماعيلي

ينقل بث مباشر مباراة الاهلي والاسماعيلي على شاشة قناة أون تايم سبورتس الأولى، حيث ستكون في ختام الجولة الأولى التي أفتتحت يوم الاثنين بثلاث مباريات.

وبالامكان متابعة المواجهة الكلاسيكية بين الشياطين الحمر والدراويش عبر أثير إذاعة أون سبورت FM المصرية، كما سيقدم موقع ميركاتو داي تغطية خاصة في بث مباشر لحظة بلحظة.

يدخل الأهلي هذا اللقاء بعد أيام قليلة من قطع بطاقة الصعود إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الحرس الوطني النيجري بنتيجة عريضة قوامها 6 أهداف مقابل هدف.

لكن رغم هذا الفوز العريض، لا يزال نادي الاهلي يعاني من انعدام الثقة بين مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وادارة النادي والجماهير، بعد ضياع لقبي الدوري والسوبر المحلي في الموسم الماضي.

وتوجد حالة عدم رضا جماهيري بسبب تراجع أداء بعض اللاعبين وتذبذب النتائج، ما أدى إلى طرح أسماء بديلة لتولي المسؤولية خلفاً للمدرب الحالي وقرار إدارة النادي بتأجيل تجديد عقده المنتهي في نهاية الموسم الجديد.

وقال موسيماني لوسائل الإعلام مؤخرًا “أعلم مدى حزن جماهير الأهلي لخسارة بطولة الدوري الموسم الماضي، لكن الفرصة متاحة لاستعادة اللقب”.

وأضاف “استوعبنا الدرس جيداً ولن نسمح بإهدار النقاط السهلة كما حدث في المباريات الاخيرة في الموسم الماضي، وسيكون هدفنا الفوز في كل المباريات”.

ودعّم الأهلي صفوفه بعدة صفقات، أبرزها التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو قادماً من برايتون الانجليزي، والمهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن مهاجم سموحة، وكريم فؤاد مدافع إنبي، إلى جانب عودة الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد عبد القادر.

مقالات ذات صلة