الأخبار الرياضية

مدرب ليفربول “يورجن كلوب” يكشف وضعية نابي كيتا بعد إصابته امام مان يونايتد

كشف مدرب ليفربول “يورجن كلوب”، أن النادي الانجليزي، لن يكتشف على الأرجح خطورة إصابة نابي كيتا قبل مرور 48 ساعة القادمة، بعد تعرض لاعب خط الوسط لتدخل قوي من الفرنسي بول بوجبا، في مباراة يوم أمس أمام مانشستر يونايتد.

وكان الغيني نجمًا رائعًا مع الريدز حيث حقق الفوز بنتيجة 5/0 على ملعب أولد ترافورد، وسجل الهدف الافتتاحي وصنع هدفًا آخر قبل أن يُجبر على الخروج بعد مرور ساعة من اللعب، في لقطة كلفت الفرنسي بول بوجبا الطرد بعد دخوله بعشرين دقيقة فقط.

وبعد أن تم استبداله في الشوط الأول في آخر مباراة له ضد أتلتيكو مدريد، أصر كلوب على أنه لم يكن لديه شكوك بشأن اختيار اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

وكان كلوب سعيداً بأداء الدولي الغيني، واعترف بأن إصابته، جنبًا إلى جنب مع جيمس ميلنر، كانت النكسة الوحيدة بعد أداء استثنائي من جانب الريدز، امام الغريم التقليدي مانشيستر يونايتد.

وقال كلوب بعد المباراة بخصوص إصابة نابي كيتا “لم يتّضح الأمر بشكل واضح. ميلي مصاب وكذلك نابي. علينا أن نرى مدى جدية الأمر.”

وتابع مدرب ليفربول “كان الأمر مؤلمًا للغاية لكننا سنرى. لن نعرف حتى الغد أو بعد غد. نابي في فترة رائعة. إنه لاعب متميز.”

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة