اقتصاد

شركة تيمبو سبورت تثير جمهور الزمالك بالقميص الاحتياطي للفريق

أثارت شركة تيمبو سبورت للملابس الرياضية جمهور نادي الزمالك المصري بعد تقديم القميص الاحتياطي الذي سيخوض به الفريق مبارياته خارج قواعده خلال موسم 2022/2021.

واستخدمت شركة Tempo sport اللون الأزرق في تصميم أجزاء كبيرة من القميص الاحتياطي لنادي الزمالك، مع الاستعانة باللونين الأزرق الفاتح والداكن لتخطيطه بشكل هندسي جذاب.

ولم يحظ الزمالك بقميص احتياطي مميز على مدار السنوات الماضية من جميع الشركات التي تعامل معها كالذي قدمته شركة تيمبو سبورت النمساوية هذا الأسبوع.

ودائمًا ما كان يتعرض القميص الاحتياطي المُقدم من جميع الشركات التي تعامل معها الزمالك لانتقادات لاذعة من جمهور النادي، وسخرية جماهير الأندية المنافسة خاصة الأهلي.

لكن الوضع تغير الآن مع شركة تيمبو سبورت التي نجحت في كسب رضا جمهور الزمالك بسرعة قياسية عن طريق تصميم القميص الاحتياطي بشكل مُبتكر ومختلف.

ومنذ طرح تصميم القميص الاحتياطي لنادي الزمالك في وقت متأخر من أول أمس السبت 23 أكتوبر، وصل عدد المُعجبين بصورته المنشورة على صفحة الشركة بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي لأكثر من 25 ألفًا في 48 ساعة.

ومن المنتظر ارتداء الزمالك لهذا القميص يوم 31 أكتوبر الجاري عندما يحل ضيفًا على نادي طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز الذي انطلق يوم الاثنين 25 اكتوبر بثلاث مباريات.

وكانت شركة تيمبو سبورت قد أعلنت عقب ترشح الزمالك إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا بداية هذا الأسبوع، تعاقدها الرسمي مع إدارة النادي لرعاية قميص الفريق الأول وفرق الشباب حتى عام 2024، كما قدمت كرة رسمية لتدريبات ومباريات الزمالك.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة