الأخبار الرياضية

صحيفة ايطالية تكشف سبب عدم توقيع يوفنتوس مع محمد صلاح و دي بروين في 2013

كشفت صحيفة إيطالية عن محاولة يوفنتوس الايطالي التعاقد مع النجمين محمد صلاح و كيفن دي بروين في 2013، قبل أن يقرر النادي التوجه نحو خيارات أخرى.

وأراد مدير يوفنتوس “فيديريكو تشيروبيني” التعاقد مع محمد صلاح وكيفين دي بروين في عام 2013، لكن النادي قرر عدم التوقيع معهما في آخر لحظة وتوجه نحو أهداف أخرى في الميركاتو الصيفي، وفقاً لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت.

وكان صلاح يلعب لنادي بازل السويسري في ذلك الوقت، بينما كان النجم البلجيكي كيفن دي بروين متعاقدًا مع فيردر بريمن الألماني.

ووفقًا لنفس التقرير، سافر تشيروبيني إلى ألمانيا وسويسرا عدة مرات لاستكشاف الثنائي الموهوب.

وصل تشيروبيني إلى اليوفي في 2012، وكان أحد أكثر المتعاونين الموثوق بهم للرئيس التنفيذي في ذلك الوقت بيبي ماروتا، وما زالوا على علاقة جيدة للغاية، لكنه كان اختيار فابيو باراتشي، وهو من اقترح اسمه على ماروتا.

وكان تشيروبيني مسؤولاً عن قطاع الشباب في يوفنتوس عندما وصل إلى النادي، وكان يستكشف اللاعبين الشباب للبيانكونيري في جميع أنحاء أوروبا.

وكان من بينهم دي بروين وصلاح، الذي أفيد أنه اقترح التوقيع معهما في عام 2013، عندما كانا يبلغان من العمر 22 عامًا و 21 عامًا على الترتيب.

ومع ذلك، قرر يوفنتوس عدم التوقيع مع نجمي الدوري الإنجليزي حالياً، لأنهم أرادوا الاستثمار في لاعبين يتمتعون بخبرة أكبر.

وانضم محمد صلاح في النهاية إلى تشيلسي في يناير 2014 قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا وروما ومن ثم ليفربول الانجليزي الذي يصنع رفقته المجد ويحطم الأرقام القياسية.

من جانبه، وقع البلجيكي دي بروين مع نادي مانشستر سيتي في صيف 2015 بصفقة قيمتها 76 مليون يورو.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة