أخبار الكرة الآسيوية

الآن بث مباشر | مشاهدة مباراة صحار وصحم في الدوري العماني عمانتل يلا شوت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة صحار وصحم في الدوري العماني “عمانتل”، لحساب الجولة الثالثة، في إحدى أهم مباريات اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021.

يحتضن مجمع صحار الرياضي ديربي الباطنة بين صحار وصحم في أهم مباريات اليوم ضمن الجولة الثالثة في دوري عمانتل للمحترفين 2021-2022، والتي سيسعى خلالها الفريقان الى تحقيق الفوز الاول في المسابقة.

ويتواجد صجار في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العماني عمانتل برصيد نقطة واحدة، حصدها من التعادل في الجولة الاولى امام السويق 1-1، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثانية امام المصنعة 1-3.

في المقابل يحتل صحم المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد نقطة من تعادل في الجولة الاولى امام السيب 1-1، قبل أن يتعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الثانية امام النهضة برباعية نظيفة.

تنطلق صافرة بداية لقاء ديربي الباطنة بين صحار وصحم في تمام الساعة 19:15 بتوقيت سلطنة عمان، 17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية، 15:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة صحار وصحم في الدوري العماني عمانتل على القناة العمانية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

صحار 2-1 صحم

الدوري العماني – الجولة 3

مجمع صحار الرياضي

انتهت

اقرأ ايضا..

أخبار أخرى