الدوري العماني

الامبراطور يقتنص الصدارة..السيب يتألق في الجولة 3 من الدوري العماني أمام النهضة

نتيجة مباراة السيب والنهضة في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري العمانيعمانتل”، في إحدى أهم مباريات اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021.

حسم السيب قمة الجولة الثالثة في الدوري العماني “عمانتل” عقب فوزه على ضيفه النهضة بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم على ستاد السيب.

بهذا الانتصار اقتنص السيب صدارة جدول ترتيب الدوري العماني مؤقتاً بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط، بفارق نقطة عن النهضة الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط.

تقدم السيب في نتيجة المباراة عند الدقيقة 24 عن طريق اللاعب “مروان تعيب” بتسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم الامبراطور بهدف دون مقابل.

خلال الشوط الثاني ومن ضربة ركنية من الجهة اليمنى أضاف “عبد العزيز المقبالي” الهدف الثاني لمصلحة السيب بضربة رأسية ساقطة داخل الشباك في الدقيقة 72.

كان السيب قد حقق الفوز في الجولة الماضية 3-صفر على نادي مسقط، قبل أن يتعادل في الجولة الاولى امام صحم 1-1، بينما حقق النهضة فوزين في الجولة الماضية امام صحم 4-صفر، وفي الجولة الاولى امام المصنعة 3-1.

انطلقت صافرة بداية مباراة السيب والنهضة في تمام الساعة 16:50 بتوقيت سلطنة عمان، 14:50 بتوقيت مصر، 15:50 بتوقيت السعودية، 12:50 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة السيب والنهضة في الدوري العماني على القناة العمانية الرياضية، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في 6 مناسبات بآخر 3 مواسم، تمكن السيب من الانتصار 3 مرات، مقابل 2 لفريق النهضة، بينما سيطر التعادل الإيجابي (1-1) على مباراة واحدة، وهي الأخيرة بينهما.

اقرأ ايضا..

أخبار أخرى