كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

نتيجة مباراة الرجاء واويلرز في دوري ابطال افريقيا «الأخضر يتأهل للمجموعات»

تعرف على نتيجة مباراة الرجاء المغربي واويلرز الليبيري في الدور الثاني ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 23-10-2021.

تأهل نادي الرجاء إلى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، بعدما كرر تفوقه على اويلرز، وفاز عليه بنفس نتيجة الذهاب (2-0) في المباراة التي أقيمت اليوم على المركب الرياضي محمد الخامس.

وفاز الرجاء على اويلرز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الكبير لمراكش في المغرب بهدفين نظيفين، حملا توقيع حسين رحيمي ومحمود بنحليب.

وأقيمت مباراة الذهاب في المغرب بسبب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بمنع ليبيريا من استضافة أي مباراة في بطولة قارية لعدم جاهزية ملاعبها.

ودخل

    وبعدها بدقيقة واحدة فقط أضاع الحسين رحيمي فرصة أخرى محققة للتسجيل، بعدما سدد كرة رأسية خارج المرمى الخالي من حارس المرمى الذي خرج من مرماه لحرمان نجوما من الكرة على الجهة اليمنى.

    وتألق حارس اويلرز من أمام نجوما في الدقيقة (16)، حين تصدى لرأسيته القوية ببراعة، قبل أن تنقذ العارضة فريق الرجاء من هدف محقق، بعدما أرسل الظهير الأيمن للفريق الليبيري كرة عرضية حولت مسارها نحو مرمى أنس الزنيتي المتقدم.

    واستغل المدافع أسامة سوخان خطأ حارس اويلرز بعدما خرج من مرماه في محاولة لإبعاد كرة عرضية، وضربها رأسية لتتهادى داخل الشباك الخالية عند الدقيقة (25).

    وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أهدر بنحليب فرصة الهدف الثالث بعدما انفرد بالمرمى من الجهة اليمنى وسدد كرة مرت من فوق قدم الحارس بجاور القائم وخرجت إلى ضربة مرمى.

    واصل الرجاء ضغطه على اويلرز في الشوط الثاني لمضاعفة النتيجة، لكنه وجد تألق الحارس الذي تصدى لرأسية جديدة قوية من نجوما في الدقيقة (50)، كما حرم الحسين رحيمي من زيارة الشباك بالتصدى لتسديدته من انفراد في الدقيقة (66)، ورأسية جديدة في الدقيقة (80).

    ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، حيث أخفق اويلرز في تهديد مرمى الزنيتي في ظل مجاراة نادي الرجاء الأمور، حفاظًا على لاعبيه من أي إصابة، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-0) لصالح الفريق المغربي.

    اقرأ ايضًا..

    مقالات ذات صلة