موعد مباراة عمان والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة عمان والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة لها، ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم ايضا الامارات وقيرغيزستان.

يفتتح منتخب عمان الأولمبي مشواره في تصفيات كأس اسيا 2022 عندما يلتقى منتخب الهند الاولمبي على ملعب نادي الفجيرة.

ويشارك في هذه التصفيات 42 منتخبًا يتنافسون خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر 2021، من أجل انضمام 15 منتخبًا إلى صاحبة الضيافة «أوزبكستان»، التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخ منطقة وسط آسيا.

ويتأهل إلى نهائيات أمم آسيا تحت 23 عامصا أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في 11 مجموعة.

اقرأ ايضا.. موعد مباراة الامارات وقيرغيزستان في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

موعد مباراة عمان والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما

يحين موعد مباراة عمان والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاماً يوم الاحد الموافق 24 أكتوبر 2021، على ملعب نادي الفجيرة بالامارات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت سلطنة عمان، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والهند في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما

ينقل بث مباشر مباراة عمان والهند في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً على القناة العمانية الرياضية، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية.

ويتسلح المنتخب العماني بمرحلة تحضيرية متميزة من خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في السعودية، بالاضافة إلى خوضه مباراتين وديتين مطلع شهر سبتمبر الماضي، تعادل في واحدة 1/1 أمام السعودية، وفاز في الأخرى أمام الكويت 2/4. قبل ان يتعادل امام منتخب الكويت 1-1 يوم 8-10 الجاري.

وودع الأحمر العماني من دور مجموعات بطولة غرب آسيا برأس مرفوعة، بعدما جمع 4 نقاط من فوز على الأردن 1/0، وتعادل مع الكويت 1/1، وخسارة بهدف وحيد أمام اليمن في الجولة الثانية.

وكادت عمان تبلغ نصف نهائي بطولة غرب آسيا لولا هدف متأخر استقبلته أمام الكويت في الجولة الثالثة من دور المجموعات، سُجل عند الدقيقة 96.

ومن حسن حظ عمان ستلاقي «قرغيزستان» في الجولة الثانية من تصفيات آسيا 2022، يوم 28 أكتوبر، على أن تختتم مشوارها أمام أصحاب الضيافة، المنتخب الإماراتي، يوم 31 أكتوبر.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى