بث مباشر

ركلات الترجيح تحسم نهائي كأس أمير قطر 2021 بين السد والريان

يستقبل استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة مباراة نهائي كأس أمير قطر 2021 بين حامل اللقب والبطل القياسي للمسابقة نادي «السد» ونظيره صاحب الـ6 ألقاب فريق «الريان».

بدأ نادي السد مشواره في كأس أمير قطر 2021 من دور 16 بمواجهة معيذر واكتسحه بسباعية نظيفة، بينما فاز نادي الريان على المرخية في نفس الدور بهدفٍ دون رد.

وفي دور ربع النهائي واجه الريان فريق الخريطيات ونجح في تجاوزه بهدفين نظيفين، في حين اصطدم السد بنظيره الغرافة وتفوق عليه بخماسية نظيفة.

والتقى تشافي هيرنانديز» إلى تحقيق اللقب الثاني على التوالي والـ18 في تاريخه لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادي «العربي» الذي حقق الكأس 8 مرات.

على الجهة المقابلة، يأمل المدرب الفرنسي المخضرم «لوران بلان» قيادة الريان نحو تحقيق اللقب السابع في تاريخه، والغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 حين فاز في النهائي على نادي السد بهدفين مقابل هدف واحد.

الجدير بالذكر أن لوران بلان فشل في تحقيق الانتصار على نادي السد منذ توليه مهمة تدريب الريان في ديسمبر 2020، حيث التقى الفريقين في 4 مناسبات بجميع المسابقات نجح فيها رجال تشافي هيرنانديز في تحقيق الانتصار بنتيجة (1-0) مرتين، و(2-1) مرة واحدة، واخيرًا (4-2).

وتنطلق صافرة بداية مباراة السد والريان في نهائي كأس أمير قطر اليوم في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل لقاء السد والريان على الريان 1-1 السد

فوز السد بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 4/5

ملعب الثمامة (الدوحة – قطر)

نهائي كأس الأمير 2021

انتهت

مقالات ذات صلة