الأخبار الرياضية

تقديم مواجهة الحرس الوطني ضد الاهلي المصري في دوري ابطال افريقيا 2021

تعرف على موعد وكيفية بث مباشر مباراة الاهلي والحرس الوطني من النيجر، برسم إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2021/22، والمقرر إقامتها على ملعب استاد السلام.

يدخل حامل اللقب في آخر نسختين مباراة الحرس الوطني بدون حارس المرمى الدولي محمد الشناوي بسبب الإصابة، بجانب حسن الشحات، في ابرز غيابات النادي الاهلي، فيما يعود العريس محمد مجدي أفشة بعد نهاية إجازة حقل الزفاف.

ويسعى فريق بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز بأي نتيجة او التعادل السلبي على أقل تقدير، لضمان التأهل للدور المقبل، بعد التعادل الإيجابي هدف لمثله في النيجر ذهاباً.

وانتهت مباراة الذهاب في نيامي بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق، حملا توقيع علي معلول في الدقيقة 19 للنادي الأهلي، و دجبريلا ديوري في الدقيقة 75 للحرس الوطني من النيجر.

موعد وكيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي يوم السبت أمام الحرس الوطني

يحين موعد مباراة النادي الأهلي المصري و ضيفه الحرس الوطني من النيجر يوم السبت الموافق 23 أكتوبر، وتنطلق المباراة بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر لمباراة الاهلي والحرس الوطني على قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للأدوار التأهيلية من دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية عبر القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة