الأخبار الرياضية

من هو حكم مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل؟

كشف الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن حكم مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامتها على ملعب كامب نو يوم الأحد المقبل برسم الجولة 10 من الدوري الإسباني.

وتم تعيين الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز لقيادة مباراة الكلاسيكو القادم كحكم ساحة، فيما سيتولى الحكم جونزاليس جونزاليس مسؤولية حكم الفيديو المساعد “الفار”.

وتولى سانشيز مارتينيز قيادة مباراة كلاسيكو الارض بين الغريمين في 4 مناسبات، كانت أولها في كأس السوبر الاسباني عام 2017 على ملعب سانتياجو بيرنابيو، و الذي خلص إلى فوز ريال مدريد بهدفين نظيفين.

‏وكان هذا الفوز الوحيد للنادي الملكي في الكلاسيكو تحت قيادة الحكم سانشيز، حيث حقق برشلونة الفوز في المباريات الثلاث التالية،

وكان الفوز الأول في الدوري الاسباني، وانتهت المباراة بنتيجة 0/3 للبلوجرانا في سانتياجو البرنابيو في موسم 2017-2018، وفي المباراة التالية، سحق البلوجرانا ريال مدريد 5/1 في الكامب نو.

و‏يعود آخر كلاسيكو قاده سانشيز مارتينيز إلى مباراة إياب نصف نهائي الكأس 2018-2019، وانتهت المباراة أيضًا بفوز برشلونة 0/3 في سانتياجو البرنابيو.

و‏قاد الحكم سانشيز مارتينيز 24 مباراة لبرشلونة خلال مسيرته التحكيمية، حقق خلالها النادي الكتالوني 19 فوزا و 2 تعادلات وثلاث هزائم.

بينما أدار 23 مباراة لريال مدريد، تمكن خلالها النادي الملكي من تحقيق 13 فوزًا وخمسة تعادلات وخمس هزائم.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة