الأخبار الرياضية

تقديم مواجهة اتالانتا ضد نادي مان يونايتد في مجموعات دوري ابطال اوروبا

تقديم مواجهة اتالانتا ضد نادي مان يونايتد في مجموعات دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ضمن المجموعة السادسة والتي تضم ايضا فياريال الاسباني ويونج بويز السويسري.

يستقبل مانشستر يونايتد الانجليزي نظيره الايطالي اتالانتا في لقاء هام وصعب على ملعب أولد ترافورد، وعينه على تحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات بالمجموعة السادسة ببطولة دوري ابطال اوروبا 2021-2022.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، حصدهم من الفوز امام فياريال الاسباني بالجولة الثانية بنتيجة 2-1، قبل أن يتعرض الشياطين الحمر لهزيمة مفاجئة بالجولة الافتتاحية امام يونج بويز السويسري بنتيجة 1-2.

على الجانب الآخر يدخل اتالانتا اللقاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الثانية امام يونج بويز 1-صفر، قبل أن يتعادل في الجولة الاولى امام فياريال 2-2.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد في مباراة اتالانتا كلا من رافاييل فاران وأنتوني مارسيال وأماد ديالو للإصابة، بالإضافة إلى وجود شكوك حول مشاركة فريد وإدينسون كافاني.

في المقابل، يعاني أتالانتا من لعنة الاصابات التي ضربت معظم لاعبيه الأساسيين، حيث سيغيب عن صفوفه كلا من هانس هاتيبور، وماتيو بيسينا، وروبن جوسينس، ورافاييل تولوي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واتالانتا في دوري ابطال اوروبا

يحين موعد مباراة مانشستر يونايتد واتالانتا في دوري ابطال اوروبا 2021-22 يوم الاربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم البولندي “سيمون مارتشينياك”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتالانتا في دوري ابطال اوروبا

تنقل مباراة مانشستر يونايتد واتالانتا في دوري ابطال اوروبا على قناة بي إن سبورت بريميم (1) بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”.

كما تذاع المباراة على قناة الرياضية الإيرانية المفتوحة على القمر الصناعي ياه سات على تردد 11938 أفقي، بالإضافة إلى قناة بي تي سبورت البريطانية المشفرة على القمر الصناعي أسترا 2A.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة