الأخبار الرياضية

موعد مباراة ميلان وبورتو في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وبورتو في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم ايضا ليفربول واتلتيكو مدريد.

يحل فريق ميلان الايطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره البرتغالي بورتو على ملعب الدراجاو وذلك،وكلاهما يرفع شعار الفوز لأن التعادل سيبعدهما كثيرًا عن المنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور التالي.

ويدخل فريق ميلان المباراة رافعاً شعار ” لا بديل عن الفوز” حيث يحاول الروسونيري تعويض نزيف النقاط الذي أرهق الفريق منذ بداية الجولات بالبطولة وذلك بعد أن وقع الفريق الإيطالي في فخ الهزيمة في لقاء تلو الأخر، وحتى الآن لم يتمكن من حصد أي نقطة في محصلة رصيده.

على الجانب الآخر يتواجد بورتو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بعدما جمع نقطة واحدة من التعادل امام اتلتيكو مدريد في الجولة الاولى، قبل ان يتعرض لهزيمة ثقيلة على ملعبه في الجولة الثانية امام ليفربول بخماسية مقابل هدف.

جدير بالذكر ان ميلان لم يتذوق طعم الخسارة على ملعب الدراجاو حيث التقي الفريقان في 4 مباريات بدوري الابطال من قبل، عرف الروسونيري الفوز في مباراة، وتعادلا في 3 لقاءات.

متى موعد مباراة ميلان وبورتو في دوري ابطال اوروبا؟

يحين موعد مباراة ميلان وبورتو في دوري ابطال اوروبا (الجولة 3) يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الألماني فيليكس بريش.

ما هي القنوات الناقلة ومعلق مباراة ميلان وبورتو؟

تنقل مباراة ميلان وبورتو في دوري ابطال اوروبا على قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة