الأخبار الرياضية

الجولة 4 بدوري ابطال اوروبا..تقديم ما قبل مواجهة شاختار دونيتسك ضد ريال مدريد

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني مع القنوات الناقلة والمعلق ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا 2021/2022.

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار دونيتسك في ملعب دونباس ارينا، في مباراة هامة بالمجموعة الرابعة التي تضم انتر ميلان الإيطالي وشيريف تيراسبول المولودفي، ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ويتواجد شاختار دونيتسك في قاع المجموعة بعد البداية الكارثية بالخسارة أمام شيريف تيراسبول والتعادل مع الإنتر في الجولة الثانية، ما جعله مطالبًا بتحقيق الفوز على ريال مدريد بشكل ضروري إذا أراد التأهل إلى دور 16 للمرة الأولى منذ 2017-2018.

وسيسعى المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي قيادة شاختار دونيتسك إلى القيام بشيء لم يفعلوه في آخر 3 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو زيارة الشباك، وذلك قبل أن يفكر في خطف الثلاث نقاط.

الفريق الفائز بالدوري الأوكراني 13 مرة يعرف جيدًا العملاق الإسباني، بعد أن فاز عليه ذهابًا وإيابًا بدور المجموعات في الموسم الماضي. ومع ذلك، فاز شاختار بسبعة فقط من 27 مباراة أوروبية ضد خصم إسباني، وخسر 14، وتعادل 7 مرات.

على الجهة المقابلة، يدخل ريال مدريد المباراة بظروف صعبة ايضًا بعدما تعرض للإحراج الشديد من الوافد الجديد شيريف تيراسبول الذي تمكن من خطف الانتصار من قلب ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة (2-1) في الجولة الماضية.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 3 نقاط، حصدها من فوزه على إنتر ميلان بالجولة الافتتاحية، وسيبحث عن الإنتقام من شاختار لخطف الثلاث نقاط واللحاق بالمتصدر شيريف (6 نقاط).

ويقف التاريخ إلى جانب ريال مدريد للتعافي من الهزيمة الماضية، فهو لم يخسر في مباراتين متتاليتين بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم منذ عام 2008.

وسيفتقد كارلو أنشيلوتي في موقعة شاختار جهود كل من، ماركو أسينسيو، جاريث بايل، إدواردو كامافينجا، داني كارفاخال، داني سيبايوس، ماريانو دياز، إيدين هازارد، إيدير ميليتاو، كما لم يتأكد بعد جاهزية دافيد ألابا.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري ابطال اوروبا؟

يحين موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021.

وسيدير المباراة الحكم الصربي «سردجان يوفانوفيتش»، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة والمعلق لمباراة ريال مدريد وشاختار؟

ينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك على قناة بي إن سبورتس بريميوم 3، بصوت المعلق الرياضي السوداني «سوار الذهب».

كما تذاع المباراة على LaLiga TV Bar الإسبانية، وسكاي سبورتس 6 النمساوية، بالإضافة إلى قناة بي تي سبورت إسبن البريطانية المشفرة على القمر الصناعي أسترا 2A.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة