الأخبار الرياضية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ضمن المجموعة الاولى والتي تضم ايضا مان سيتي وكلوب بروج.

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره الألماني لايبزيج على ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء)، وعينه على تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة الأولى.

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، بفارق الاهداف عن كلوب بروج البلجيكي الذي تنتظره مواجهة صعبة لصالح نفس الجولة امام وصيف النسخة الماضية من البطولة مان سيتي الانجليزي.

على الجانب الآخر يتذيل ريد بول لايبزيج الألماني ترتيب المجموعة بدون نقاط، حيث تعرض لهزيمتين في الجولة الأولى امام مانشستر سيتي بنتيجة 3-6، وفي الجولة الثانية خسر على ملعبه امام كلوب بروج 1-2.

والفارق كبير بين لايبزيغ في الموسمين الماضيين والفريق الحالي. ففي عام 2020 بلغ الفريق الألماني الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وخسر أمام سان جيرمان بالذات صفر-3. ثم تواجه الفريقان في دور المجموعات الموسم الماضي وتبادلا الفوز.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج؟

يحين موعد بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا (الجولة 3) يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تعيين الحكم الايطالي ماركو جويدا حكمًا لمباراة باريس ضد لايبزيج على ملعب حديقة الأمراء بعاصمة النور.

وسيفتقد باريس سان جيرمان في لقائه امام لايبزيج الى أحد أضلاع قوته الهجومية الضاربة البرازيلي نيمار بسبب أوجاع في العضلة المقربة عانى منها منذ عودته من المنتخب البرازيلي، بحسب ما أفاد النادي الباريسي الذي كشف عبر مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن إصابة مواطن الأخير لياندرو باريديس في “عضلات الفخذ الأيمن” خلال مشاركته أيضاً مع بلاده.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج؟

تنقل مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا على قناة بي إن سبورت القطرية بريميم (2)، كما ينقل اللقاء على قناة BT سبورت (3) الانجليزية، بالاضافة الى قناة آرينا سبورت (4) الصربية).

وأعلنت قناة بي إن سبورتس القطرية تعيين المعلق المغربي «جواد بدة» كمعلق لمباراة باريس ولايبزيج.

وبغياب نيمار عن هذه المباراة، سيعول سان جيرمان على الارجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بعد عودة الأول من مشاركته مع منتخب بلاده خلال النافذة الدولية الاخيرة، وهو الذي غاب عن المباراة ضد انجيه (2-1) في الدوري المحلي خلافًا لمبابي.

وكان سان جيرمان حقق فوزًا معنويًا على منافسه الرئيس على صدارة هذه المجموعة مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة شهدت تسجيل ميسي باكورة اهدافه منذ انتقاله الى عاصمة الانوار في أغسطس الماضي.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة