الأخبار الرياضية

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة يوم غد امام اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تعرف على تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة يوم غد أمام أتليتكو مدريد الاسباني ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري ابطال اوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ويستعد ليفربول لاختبار صعب بعيدًا عن أرضه، حيث يواجه رجال يورجن كلوب أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وسيعود أليسون بيكر للتواجد في حراسة المرمى مع الريدز، بعد أن غاب عن آخر مباراة بعد رحيله المتأخر عن فترة التوقف الدولية مع البرازيل.

ومن المتوقع أن يمنح يورجن كلوب بعض الراحة للمدافع جويل ماتيب، وأن يمنح الفرصة لجو جوميز الذي لعب دور البديل الثاني للكاميروني هذا الموسم.

وستشهد مباراة يوم غد عودة فابينيو إلى التشكيل، بعد غيابه في الفوز على واتفورد مع زميله في البرازيل أليسون، ليشارك في خط الوسط الدفاعي.

وكان دييجو جوتا جالسًا على مقاعد البدلاء يوم السبت، وكانت فرصه للمشاركة في البداية ضد أتلتيكو مدريد وافرة، لكن هاتريك فيرمينو امام فريق كلاوديو رانييري، قد يعني احتفاظ الأخير بمكانته في خط الهجوم.

بالنسبة للغيابات في صفوف ليفربول، يفتقد يورجن كلوب لخدمات وسط الميدان كورتيس جونز في مباراة يوم غد، بالاضافة إلى الاسباني تياجو ألكانتارا، وهارفي إليوت بسبب الاصابة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة يوم غد امام أتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، فان دايك، جو كوميز، أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، نابي كيتا

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة