أخبار كرة القدم الأوروبيةالأخبار

اتلتيكو مدريد يستقبل ليفربول في لقاء ناري على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمجموعات ابطال اوروبا

يستقبل فريق اتلتيكو مدريد نظيره ليفربول على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مباراة نارية وحاسمة بالمجموعة الثانية التي تضم ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري ابطال اوروبا.

سيعود اتلتيكو مدريد من فترة التوقف الدولي نحو منافسات دوري ابطال اوروبا مباشرة، بعد أن تم تأجيل مباراته أمام غرناطة في الجولة التاسعة بالدوري الإسباني والتي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد 17 أكتوبر 2021.

وسيدخل اتلتيكو مدريد اللقاء مليئًا بالثقة، بعد أن حقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا بالجولة الثانية على حساب ميلان بنتيجة (2-1)، بعد التعادل بدون أهداف مع بورتو في الجولة الافتتاحية.

وسيسعى بطل إسبانيا إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على ليفربول وخطف صدارة ترتيب المجموعة قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ملعب آنفيلد روود بالجولة الرابعة.

وسيخوض دييجو سيميوني المباراة بصفوفٍ مكتملة بغض النظر عن غياب المدافع ستيفان سافيتش الذي غاب عن أول مباراتين ايضًا بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل اليويفا.

على الجهة المقابلة، حافظ ليفربول على بدايته الخالية من الهزائم في الموسم الحالي بفوزه (5-0) على مستضيفه واتفورد بالجولة الثامنة في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي 16 أكتوبر.

وسيسعى الريدز إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز على الاتلتي وقطع شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري ابطال اوروبا، أو على الأقل الخروج بالتعادل للمحافظة على صدارة المجموعة.

وبدأ ليفربول منافسات دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بشكل مثالي، حيث حصد العلامة الكامل (6 نقاط) من أول مباراتين، فاز على ميلان (3-2) في آنفيلد، واكستح بورتو في في الدراجاو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وسيفتقد يورجن كلوب لخدمات لاعب خط الوسط تياجو ألكانتارا بسبب الإصابة على المستوى الخلفي للركبة، بالإضافة إلى هيرفي إليوت الذي سيغيب لفترة طويلة، كما لم يتأكد بعد جاهزية كورتيس جونس.

الجدير بالذكر أن ليفربول خسر في 6 مواجهات من آخر 7 خاضها على الأراضي الإسبانية، بما في ذلك هزيمتان أمام اتلتيكو مدريد في مسابقة دوري ابطال اوروبا، واحدة على الملعب القديم فيسنتي كالديرون، والثانية على واندا ميتروبوليتانو.

ما هو موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا؟

يحين موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا، ليلة يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021.

وسيدير المباراة الحكم الألماني الشاب «دانيال سيبرت»، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد؟

ينقل بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وعدد كبير من القنوات الأوروبية الأخرى، وسيعلق عليها في القناة القطرية، المعلق العماني الشهير خليل البلوشي.

كما تذاع المباراة على قناة الرياضية الإيرانية المفتوحة على القمر الصناعي ياه سات على تردد 11938 أفقي، بالإضافة إلى قناة بي تي سبورت البريطانية المشفرة على القمر الصناعي أسترا 2A.

اقرأ ايضًا..

    أخبار أخرى