أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسيا

موعد وكيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والوحدة في دوري ابطال اسيا

ما هو موعد مباراة النصر والوحدة في دوري ابطال اسيا؟

تعرف على موعد وكيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والوحدة في دوري ابطال اسيا، في إطار الدور ربع النهائي (الإقصائي) من البطولة القارية.

يستقبل ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض في السعودية لقاء الأشقاء بين النصر السعودي والوحدة الاماراتي في قمة مباريات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتستضيف المملكة السعودية مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا “فرق غرب القارة”، حيث ستقام مواجهة النصر والوحدة على ملعب مرسول بارك، يليها لقاء الهلال مع بيرسبوليس الإيراني.

ويأمل النصر السعودي في وصول نصف نهائي دوري ابطال اسيا من أجل تكرار إنجاز نسخة عام 2019 عندما وصل الفريق لهذا الدور ولكنه لم ينجح في التأهل للنهائي بعد الخسارة من بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح حينها.

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري ابطال اسيا

يحين موعد مباراة النصر والوحدة في ربع نهائي دوري ابطال اسيا يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والوحدة في دوري ابطال اسيا

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والوحدة في ربع نهائي دوري ابطال اسيا عبر شاشة قنوات SSC السعودية التي توفر خدمة مميزة مع وجود فقرات تحليلية ثايتة، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “عيسى الحربين”.

كما ينقل بث مباشر النصر والوحدة عبر الانترنت على قناة شاهد VIP، بالأضافة الى تغطية مميزة لموقع ميركاتو داي لأحداث المواجهة.

مشوار النصر السعودي في البطولة

نجح النصر ببلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بتغلبه على تراكتور الإيراني بهدف دون في مباراة دور الـ16، ليواصل طريقه بنجاح في المسابقة بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين مقابل خسارة وحيدة كانت أمام الوحدات الأردني.

ولم يسبق للنصر أن حقق لقب البطولة من قبل وهو ما ينتظره عشاق الفريق في كل نسخة، حيث يأمل “العالمي” حسب ما تطلق عليه الجماهير بأن يكون الفريق السعودي الثالث الذي يصل إلى منصات التتويج بعد الهلال صاحب الألقاب الثلاثة والاتحاد الذي توج في مرتين سابقاً.

وتعج قائمة فريق النصر بالنجوم من بينهم الوافدين الجديدن البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر اللذين انضما إلى الكتيبة المكونة أيضاً من عديد النجوم البارزين كعبدالرزاق حمدالله وجلال الدين مشاريبوف وعبدالإله العمري وسامي النجعي وغيرهم ممن تعقد الجماهير عليهم الآمال بظهور مختلف في هذه النسخة.

وبدأ فريق النصر مشوراه المحلي بصورة متفاوتة حيث فاز في أربع مباريات وخسر اثنتين في مسابقة الدوري السعودي ليحتل المركز برصيد 12 نقطة مع مباراة مؤجلة له، وعلى الرغم من استقباله 8 أهداف في 6 مباريات، إلا أن النصر صاحب المرتبة الثانية من حيث القوة الهجومية بتسجيل الفريق 13 هدفاً حتى الآن.

اقرأ ايضا.. موعد وكيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري ابطال اسيا

مشوار الوحدة الاماراتي في البطولة

قاد الحارس “محمد الشامسي” فريق الوحدة الإماراتي إلى الفوز على الشارقة بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليكون من أبرز نجومه حتى الآن رفقة السوري عمر خريبين هداف الفريق في البطولة برصيد 4 أهداف و خليل الحمادي الذي فرض حضوره مع “العنابي”.

واحتل الوحدة في دور المجموعات المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بيرسيبوليس بعد أن جمع 13 نقطة من أربع انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة، مسجلاً 7 أهداف مقابل 3 دخلت مرماه، ويعتبر الممثل الوحيد للكرة الإماراتية في البطولة حتى الآن بعد خروج نظيره الشارقة، وشباب الأهلي دبي الذي غادر من دور المجموعات.

على الصعيد المحلي وبعد مرور 6 جولات على انطلاق مسابقة الدوري الإماراتي فإن مستوى الوحدة لا يلبي طموحات أنصار الفريق الذي يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط من انتصار وحيد وخمس مواجهات انتهت بالتعادل، حيث يأمل الفريق بتجاوز ذلك في المسابقة القارية التي لم يسبق له الظفر بلقبها من قبل.

ومنح المدير الفني للوحدة “هينك تين كات” الفرصة أمام العديد من العناصر الشابة في مواجهة الذهاب للدور الأول من كأس رابطة المحترفين والتي خسرها الفريق أمام خورفكان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك للوقوف على جاهزية البدلاء للمنافسة القارية بعد غياب العناصر الرئيسية في فترة التوقف الدولي.

تاريخ مواجهات النصر والوحدة في دوري ابطال اسيا

ألتقا الفريقان في مناسبة واحدة ببطولة دوري ابطال اسيا، وتعود هذه المواجهة الى عام 2019 في دور الـ16 بالبطولة، واستطاع وقتها النصر ان يتأهل على حساب الوحدة بعد ان تعادل في لقاء الذهاب 1-1 في السعودية، قبل أن يحقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3-2 على استاد آل نهيان بأبو ظبي بالامارات.