أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياأخبار كأس العالمالبث المباشر لحظة بلحظةبث حي ومباشر لأحداث اليومبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالم

بث مباشر : مشاهدة مباراة اليوم بين السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 رابط يلا لايف

تابع لايف مواجهة السعودية والصين في تصفيات مونديال قطر 2022 اليوم الثلاثاء..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط يلا لايف لمشاهدة مباراة اليوم بين السعودية والصين في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 12-10-2021.

يستقبل منتخب السعودية نظيره منتخب الصين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، في مباراة هامة بالمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية التي تضم منتخبات «عمان، استراليا، اليابان، وفيتنام».

تنطلق صافرة بداية مواجهة الصقور الخضر والتنانين الحمر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة السعودية والصين في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على قناة شركة الرياضة السعودية  7 SSC بصوت المعلق الرياضي “عبدالله الحربي”.

ويذاع اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع يوتيوب، والقناة الرابعة العراقية المفتوحة على القمر الصناعي Eutelsat 8 West A، على تردد 11678 عمودي، بمعدل 27500، وبتصحيح 7/8.

ونجح الصقور الخضر بإمتياز في أول 3 جولات، حيث فاز على فيتنام في ملعب مرسول بارك بنتيجة (3-1)، وتجاوز عمان في عقر داره بهدفٍ دون رد، وانتصر على اليابان بنفس النتيجة في ملعب الجوهرة المشعة.

ويتصدر المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 3 نقاط لكل من عمان واليابان والصين، في حين بقي رصيد فيتنام خاليًا من النقاط.

اقرأ ايضا.. تاريخ مواجهات السعودية والصين قبل مباراة تصفيات كأس العالم 2022

وسيتطلع المنتخب السعودي إلى مواصلة نتائجه الرائعة في التصفيات بتحقيق الفوز على الصين وسط حضور جماهيري غير مسبوق في المملكة العربية بـ60 ألف متفرج، لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا في عام 2019.

على الجهة المقابلة، قاد نجم إسبانيول «وو لي» منتخب الصين لحصد أول 3 نقاط في المرحلة النهائية من التصفيات بتسجيل ثنائية في الفوز على فيتنام في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل المنتخب الصيني الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الثانية على التوالي، بعدما خرج خالي الوفاض في الجولة الأولى أمام استراليا بثلاثية دون رد، وأمام اليابان في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

السعودية 3-2 الصين

تصفيات كأس العالم 2022 – المجموعة الثانية – الجولة 4

ملعب الجوهرة المشعة – جدة

انتهت