أخبار الرياضةأخبار كأس العالماخبار كرة القدم في افريقياالبث المباشر لحظة بلحظةبث حي ومباشر لأحداث اليومبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالم

بث مباشر : مشاهدة مباراة اليوم بين المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022 رابط يلا لايف

تابع لايف مواجهة المغرب وغينيا في تصفيات مونديال قطر 2022 اليوم الثلاثاء..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر ربط يلا لايف لمشاهدة مباراة اليوم بين المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022، والمؤجلة من الجولة الثانية، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

وكانت مباراة غينيا والمغرب ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 قد أجلت بسبب الظروف الأمنية التي كانت تمر بها العاصمة كوناكري، قبل أن يتم برمجتها في الرباط خلال التوقف الدولي الجاري.

وتقام مباراة أسود الأطلس أمام مضيفه الغيني على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وتنطلق المباراة بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة غينيا والمغرب على القناة الأولى المغربية، التابعة للشركة المغربية للإذاعة والتلفزيون، وكذا عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، التابعة للشركة السعودية للرياضة.

اقرأ ايضا.. جدول مواعيد مباريات المغرب في تصفيات كأس العالم 2022 مجموعات أفريقيا

ويدخل أسود الأطلس مباراة غينيا وعينهم على النقاط الثلاث، وحسم تأهلهم بشكل مبكر للدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر، فيما يسعى غينيا لتحقيق المفاجأة والفوز على المغرب بالرباط.

ويتصدر المنتخب المغربي صدارة المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بعد الفوز ذهاباً وإياباً على غينيا بيساو، والفوز على السودان في الجولة الأولى، يليه منتخب غينيا بيساو برصيد 4 نقاط، وغينيا بثلاث نقاط، ومنتخب السودان رابعاً بنقطتين.

ويلعب منتخب المغرب وغينيا بجانب السودان وغينيا بيساو في المجموعة التاسعة، والتي سيتأهل منها المتصدر إلى المرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر 2022.

المغرب 4-1 غينيا

تصفيات كأس العالم 2022 – المجموعة التاسعة – الجولة 2

ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله – الرباط

انتهت

شاهد اهداف وملخص مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022

بهذا الانتصار تأهل المنتخب المغربي الي المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ورفع أسود الأطلس رصيدهم إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة التاسعة، بينما توقف رصيد المنتخب الغيني عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، ويحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب السودان رابعاً بنقطتين.