أخبار الرياضةأوروبااصابات ملاعب كرة القدم

ضربة موجعة لسولشاير.. مان يونايتد يؤكد غياب فاران لفترة طويلة بسبب الإصابة

الدولي الفرنسي اصيب مع منتخب فرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية..

تلقى المدير الفني النرويجي لنادي مان يونايتد أولي جونار سولشاير ضربة موجعة أخرى، بعد تأكد غياب المدافع الفرنسي رافائيل فاران لبضعة أسابيع بسبب الاصابة، ليلحق بشريكه في الدفاع هاري ماجواير الغائب منذ مدة لنفس السبب.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد تحديثًا رسميًا بشأن حالة المدافع الفرنسي رفائيل فاران بعد إصابته أثناء قيامه بواجبه الدولي مع منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية.

وجاء في البيان الذي أصدره مانشستر يونايتد عشية الثلاثاء: “تعرض رافائيل فاران لإصابة في عضلات الفخذ في نهائي دوري الأمم الأوروبية وبدأ إعادة التأهيل في النادي. سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع.”

وتم سحب قلب الدفاع خلال الشوط الأول من مباراة فرنسا مع إسبانيا، والتي فازت فيها فرنسا 1/2 على ملعب سان سيرو، ليحقق زملاء فاران لقب دوري الأمم الأوروبية لأول مرّة.

ويمثل هذا الكأس الأحدث في مسيرة فاران المتألقة، حيث كان زملاؤه في الفريق بول بوجبا وأنتوني مارسيال جزءًا من الفريق الفائز أيضًا، لكن الأفراح لم تكتمل بعد إصابة مدافع مانشستر يونايتد في وقت حساس للغاية في مشوار النادي هذا الموسم.

ويبدأ الشياطين الحمر فترة مزدحمة بمباراة خارج ملعبه في ليستر سيتي يوم السبت، تبدأ في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

وبعدها مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا على أرضه مع أتالانتا الايطالي، ومن ثم مباريات حارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول وتوتنهام، ليكمل فريق سولشاير شهرًا صعبًا للغاية بغياب قلبي الدفاع فاران وماجواير.

اقرأ ايضًا