أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياأخبار كأس العالمالدوري العماني عمانتل omantelمباريات اليوم حول العالم

عاجل | تشكيلة منتخب عمان الاساسية امام فيتنام بتصفيات المونديال..ثنائي هجومي

منتخب عمان بقوته الهجومية الضاربة أمام فيتنام لتعويض ما فات في التصفيات..

أعلن المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تشكيلة منتخب عمان الاساسية التي ستخوض لقاء فيتنام بتصفيات مونديال 2022، مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر، على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العُمانية مسقط.

واصل برانكو إيفانكوفيتش الاعتماد على حارس المرمى الأساسي فايز الرشيدي رغم الخطأ الساذج الذي ارتكبه في مباراة أستراليا بالجولة الثالثة، وكلف عُمان الخسارة بنتيجة 1/3 في العاصمة القطرية الدوحة، ومن ثم الابتعاد عن المنافسة أمام اليابان على المركز الثالث المؤهل للملحق.

وسيلعب منتخب عمان بطريقة هجومية بحتة في مباراة اليوم ضد فيتنام لتعويض ما فاته في الجولتين الماضيتين أمام السعودية وأستراليا، على أمل تحقيق الفوز بأكبر قدر ممكن من الأهداف لمنافسة اليابان على المركز الثالث.

وسيخوض منتخب عمان هذه المباراة بمهاجمين في طريقة لعب 4-4-2، حيث قرر برانكو الدفع بعصام الصبحي منذ البداية مع خالد الهاجري، مع استمرار بقاء عبد العزيز المقبالي على الدكة.

وعزز خالد الهاجري تواجده كمهاجم أساسي للمباراة الرابعة على التوالي في تصفيات كأس العالم 2022، بعدما صنع هدفًا في مباراة أستراليا بطريقة مميزة، ليشارك اليوم مع الثنائي محسن جوهر وعصام الصبحي.

وخرج قلب الدفاع محمد المسلمي من تشكيلة عمان الاساسية قبل دقائق قليلة من انطلاق المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية، ليحل محله جمعة الحبسي في التشكيل الاساسي.

تشكيلة عمان الاساسية امام فيتنام اليوم

فايز الرشيدي

علي البوسعيدي – جمعة الحبسي – أحمد الخميسي – أمجد الحارثي

حارب السعدي

جميل اليحمدي – صلاح اليحيائي – محسن جوهر

عصام الصبحي – خالد الهاجري