أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياأخبار كأس العالمفيديو أهداف مباريات اليومفيديو الاهدافمباريات اليوم حول العالم

شاهد اهداف وملخص مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022

مشاهدة اهداف لقاء سوريا ولبنان في تصفيات مونديال قطر 2022 اليوم الثلاثاء..

شاهد اهداف وملخص مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة الرابعة في المرحلة الثالثة والأخيرة، اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

حقق المنتخب اللبناني فوزه الاول في تصفيات مونديال قطر 2022 عقب تغلبه على مضيفه السوري بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهم على استاد الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان.

ولعبت مباراة ديربي الشام بين سوريا ولبنان ضمن الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2022 للمجموعة الأولى التي تضم منتخبات «إيران، كوريا الجنوبية، العراق، والامارات».

وضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادلت إيران مع كوريا الجنوبية 1-1 على ستاد آزادي في طهران، في حين تتقابل لاحقاً الإمارات مع العراق على ستاد زعبيل في دبي.

وحافظ منتخب إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط لكوريا الجنوبية و5 للبنان ونقطتين من ثلاث مباريات لكل من الإمارات والعراق، ونقطة لسوريا.

تقدم المنتخب السوري في نتيجة المباراة عند الدقيقة 20 بفضل رأسية اللاعب “عمر خربين” بعدما استغل عرضية نموذجية من زميلة محمد المواس من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب من ضائع تدارك المنتخب اللبناني هدف التعادل عن طريق اللاعب “محمد قدوح”.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل “محمد قدوح” الهدف الثاني للمنتخب اللبناني لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني عزز المنتخب اللبناني تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب “سوني سعد” من صناعة باسل جرادي.

استمرت الإثارة وجاء الدور على عمر السومة ليسجل هدف تقليص الفارق للمنتخب السوري في الدقيقة 65 لتصبح النتيجة 3-2 لمنتخب لبنان.

ونقل بث مباشر مباراة سوريا ولبنان في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على قناة شركة الرياضة السعودية  4 SSC المشفرة بصوت المعلق الرياضي “فهد العتيبي”.

ونقل اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع يوتيوب، والقناة الرابعة العراقية المفتوحة على القمر الصناعي Eutelsat 8 West A، على تردد 11678 عمودي، بمعدل 27500، وبتصحيح 7/8.

دخل صاحب الأرض «منتخب سوريا» المباراة بظروف صعبة، بعدما تذوق مرارة الخسارة للمرة الثانية في التصفيات النهائية على يد كوريا الجنوبية في الدقائق الأخيرة بالجولة الماضية (2-1).

وكان المنتخب السوري قد خسر في الجولة الأولى أمام إيران بهدفٍ دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع الامارات (1-1)، قبل أن يعود من كوريا الجنوبية بدون نقاط بعدما سجل نجم توتنهام «سون هيونج مين» هدف الانتصار للنمور في الدقيقة (89).

على الجهة المقابلة، قدم منتخب لبنان اداءًا رائعًا في الجولة الماضية أمام العراق ولكنه فشل في هز الشباك لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.

شاهد اهداف وملخص مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022