أخبار الرياضةأخبار كأس العالماخبار كرة القدم في افريقيامباريات اليوم حول العالم

نتيجة مباراة اليوم بين مصر وليبيا..فوز سهل في بنغازي يعزز صدارة الفراعنة بتصفيات المونديال

ماذا حدث في مواجهة مصر وليبيا في تصفيات مونديال قطر 2022 اليوم الاثنين؟

تعرف على نتيجة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة السادسة، في إحدى أهم مباريات اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021.

عزز منتخب مصر صدارته لجدول ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات مونديال قطر 2022 عقب فوزه السهل على مضيفه الليبي بثلاثية بيضاء في بنغازي.

بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده الى النقطة 10 في الصدارة، موسعاً الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه المنتخب الليبي الى 4 نقاط، ويأتي في المركز الثالث الجابون برصيد 4 نقاط، وتتذيل انجولا الترتيب برصيد 3 نقاط.

واستقبل المنتخب الليبي شقيقه المصري على ملعب شهداء بنين ببنغازي بعدما فقد صدارة المجموعة الرابعة لمصلحة ضيفه الفراعنة بالجولة الماضية من التصفيات.

تقدم منتخب مصر في نتيجة المباراة عند الدقيقة 40 بفضل تسديدة أحمد فتوح القوية من الناحية اليسري بتمريرة من مصطفي محمد.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع أضاف “مصطفي محمد” نجم نادي جالطة سراي التركي الهدف الثاني للفراعنة بعد ان حول عرضية مرموش الرائعة بضربة رأسية داخل الشباك، لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف 2-صفر.

وخلال الشوط الثاني عزز البديل “رمضان صبحي” تقدم المنتخب المصري وسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 71 بصناعة جميلة من محمد صلاح.

اضغط هنا.. لمشاهدة فيديو اهداف مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

انطلقت صافرة بداية مصر وليبيا على ملعب بنغازي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة مصر وليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة الى كأس العالم 2022 عبر القناة الرسمية للفيفا على موقع يوتيوب، بالأضافة الى قناة شركة الرياضة السعودية  5 SSC بصوت المعلق الرياضي “فهد العتيبي”.

كما نقل اللقاء على قناة اون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق إذاعة مباريات المنتخب المصري على أرضه وخارجها في التصفيات الأفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، ويتولى مهمة التعليق عليها “أحمد شوبير”.

كان جناح نادي شتوتجارت الألماني، عمر مرموش، قد قاد منتخب مصر للفوز على ليبيا 1 / صفر، الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.