أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسيامباريات اليوم حول العالم

نتيجة مباراة السعودية والعراق في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 عاماً..الأخضر الى النهائي

ماذا حدث في مواجهة السعودية والعراق اليوم الاحد؟

تعرف على نتيجة مباراة السعودية والعراق في نصف نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 عاماً، ضمن مباريات اليوم الاحد 10 أكتوبر 2021.

تأهل المنتخب السعودي لنهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 عاماً بعد أن أطاح بنظيره العراقي من نصف نهائي البطولة في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

ويدين المنتخب السعودي بالفضل في التأهل الى المباراة النهائية للاعب “خالد الغنام” الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بضربة رأسية.

بهذا الفوز ضرب الأخضر السعودي موعداً في المباراة النهائية ببطولة غرب اسيا تحت 23 عاماً مع منتخب الاردن بعد فوزه على سوريا في وقت لاحق اليوم.

ونقل بث مباشر مباراة السعودية والعراق على قنوات أبو ظبي الرياضية بصوت المعلق الرياضي “حازم عبد السلام”، ودبي الرياضية بصوت المعلق الرياضي “عبدالله السعدي”، والقناة الرابعة العراقية، وقناة شركة الرياضة السعودية 4 SSC بصوت المعلق الرياضي “جعفر الصليح”.

وترشح المنتخب السعودي إلى الدور نصف النهائي برصيد 6 نقاط من فوزين على سوريا والبحرين، بينما ترشح المنتخب العراقي كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد فوزين على فلسطين والامارات وتعادل مثير مع لبنان 2/2.

وسجل هجوم منتخب السعودية الاولمبي بقيادة عبد الله الحمدان 5 أهداف في مباراتي سوريا والبحرين، دون أن تهتز شباك الفريق بأي هدف.