أخبار الرياضةأخبار كأس العالماخبار كرة القدم في افريقياالبث المباشر لحظة بلحظةبث حي ومباشر لأحداث اليومبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالم
مُحدث

البث المباشر .. مشاهدة مباراة اليوم السودان وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022 رابط يلا شوت

تابع لايف لقاء السودان وغينيا في تصفيات مونديال قطر اليوم 9 أكتوبر 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة السودان وغينيا في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ضمن مباريات اليوم السبت 9-10-2021.

يستقبل منتخب غينا نظيره السودان على ملعب أدرار بمدينة أكادير في المغرب، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة في تصفيات كأس العالم 2022، والتي تضم المغرب وغينيا بيساو.

ويخوض المنتخب الغيني مباراته أمام السودان في المغرب، بسبب الظروف الأمنية الصعبة التي تمر بها البلاد المشهورة بالأفيال الوطنية.

ويتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويتواجد منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بينما جمعت غينيا نقطتين من مباراتين، وحصدت السودان نقطة واحدة من 3 مباريات.

ويدخل منتخب غينيا المباراة بهدف تحقيق الانتصار الأول في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع غينيا بيساو وفي الثالثة مع السودان، ويمتلك مباراة مؤجلة من الجولة الثانية مع منتخب المغرب.

في المقابل، سيبحث منتخب السودان عن تحقيق انتصاره الأول ايضًا بعد اداءه الكارثي في أول 3 جولات، حيث تلقى هزيمتين متتاليتين أمام المغرب وغينيا بيساو، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع غينيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السودان وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر والسودان، 16:00 بتوقيت السعودية.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة الفيفا بموقع يوتيوب، كما تذاع على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 3 HD، بصوت المعلق الرياضي السعودي «راشد الدوسري».

السودان 2-2 غينيا

ملعب أدرار (أكادير – المغرب)

تصفيات كأس العالم (المجموعة 9 – الجولة 4)

انتهت

تشكيلة منتخب السودان الاساسية اليوم: علي أبو عشرين – أحمد آدم – أمير كمال – أطهر الطاهر – حسين إبراهيم – صلاح الدين نمر – عبدالله أبو عقلة – شرف الدين علي – ولي الدين خضير – رمضان عجب – سيف تيري.

طالع تقرير واهداف مباراة السودان وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022