أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبينانتقالات وصفقات محتملةحياة النجومسوق الانتقالات الإسبانيسوق الانتقالات التونسي

كيليان مبابي يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد ومحيطه يفضل باريس سان جيرمان

الدولي الفرنسي اشعل الحديث عن مستقبله من جديد

توقفت شائعات انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في سبتمبر بعد بلوغها الذروة في الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي 2021، قبل أن تعود الآن، بعد حديث الدولي الفرنسي مع وسائل الإعلام الفرنسية.

وبحسب ما ورد قدم ريال مدريد عرضين للاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لكن باريس سان جيرمان رفض مناقشة الأمر مع اللاعب أو النادي الاسباني.

تحدث مبابي مؤخرًا إلى RMC Sport لمناقشة ما حدث هذا الصيف، وذكر أنه يريد الانتقال ريال مدريد ولكنه غير منزعج أيضًا بالبقاء.

ومع تأكيد اللاعب الفرنسي لأخبار محاولته الرحيل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، بدأت وسائل الإعلام الإسبانية تشتعل بالتقارير حول الموضوع من جديد.

ووفقًا لمقدم برنامج “El Chiringuito” جوزيب بيدريرول، فإن مبابي يريد اللعب في ريال مدريد، إلا أن جزء من حاشيته لديه شكوك، ويفضل تمديد المهاجم الفرنسي لمدة عامين أو ثلاثة أعوام في باريس سان جيرمان، ما يعني أن الأمر، لن يكون بهذه السهولة على النادي الإسباني.

يمكن لمبابي توقيع عقد مسبق لموسم 2022-23 في يناير المقبل وفق ما يمنحه قانون بوسمان للانتقالات، ما يخول لنادي ريال مدريد البدأ في محادثات مع مهاجم باريس سان جيرمان.

اقرأ ايضًا