أخبار الرياضةتحليلات

بالفيديو: أليكس فيرجسون يعتقد أن جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء ساعد إيفرتون على التعادل

اسطورة مان يونايتد يعتقد أن الأمر قدم دفعة معنوية للتوفيز..

يعتقد اسطورة مان يونايتد التدريبية “السير أليكس فيرجسون” أن كريستيانو رونالدو كان يجب أن يبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، قائلًا إن غيابه منح التوفيز دفعة معنوية حيث تعادلوا 1-1 على ملعب أولد ترافورد.

وبدأ رونالدو مباراة السبت على مقاعد البدلاء، حيث قال المدير الفني أولي جونار سولشاير إن فريقه بحاجة إلى الراحة بعد فوزه المتعب “جسديًا وعاطفيًا” على فياريال في دوري أبطال أوروبا قبل ثلاثة أيام.

وتم الدفع بكريستيانو رونالدو خلال الشوط الثاني ضد إيفرتون – عندما كان يونايتد يفوز 1-0 – لكنه لم يتمكن من مساعدتهم على التمسك بالفوز لتنتهي المباراة 1/1

وفاز مان يونايتد الآن بمباراتين فقط من آخر ست مباريات، وبدا رونالدو محبطًا بعد مباراة يوم السبت، وهو يسير مباشرة في النفق بينما يتمتم مع نفسه.

كان فيرجسون – الذي فاز بـ 13 لقباً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة إشرافه على مانشستر يونايتد – حاضراً في أولد ترافورد يوم السبت وتم تصويره بعد المباراة وهو يتحدث إلى أسطورة UFC خبيب نورماغوميدوف.

في مقطع فيديو نشره الروسي على وسائل التواصل الاجتماعي، سُمع فيرجسون يقول إن إيفرتون حصل على دفعة “عندما رأوا أن رونالدو لا يلعب”.

اقرأ ايضًا