أخبار الرياضة

زلاتان إبراهيموفيتش يرشح ميلان للظفر بلقب الدوري الإيطالي على حساب إنتر ويوفنتوس

إبراهيموفيتش: من سيفوز بالسكوديتو؟ أين يلعب زلاتان؟

سُئل زلاتان إبراهيموفيتش عمن سيفوز بالسكوديتو في 2021-22، وكانت إجابته بسؤال يقول “في أي فريق يلعب زلاتان في ميلان؟ اذا ميلان … “، ما يعني أن هو وزملائه في فريق ستيفانو بيولي، سيحققون اللقب هذا الموسم.

وبلغ المهاجم المخضرم الأربعين من عمره وأجرى مقابلة مع البرنامج التلفزيوني “Le Iene” وتحدث الدولي السويدي عن عودته إلى أرض الملعب.

وقال إبراهيموفيتش لـ Le Iene: “في سن الأربعين، أشعر أنني صغير، لقد مر عام آخر وأنا فقط أنتظر العودة إلى الملعب، لدي فقط مشاكل صغيرة، يتم حلها.”

ولم يفقد زلاتان إبراهيموفيتش ثقته بنفسه، كما أظهر عندما رد على أسئلة حول معركة السكوديتو مع إنتر ويوفنتوس والبقية، وقال عن الفريق المرشح للقب “من سيفوز به؟ في أي فريق يلعب زلاتان في ميلان؟ إذاً ميلان … ”

وعاد إبراهيموفيتش في فترته الثانية مع الروسونيري في يناير 2020، وساعد في رفع النادي إلى قمة كرة القدم الإيطالية مع غريمه إنتر ميلانو و البطل القياسي للدوري الايطالي يوفنتوس.

وسجل المهاجم السويدي 10 أهداف في أول 18 مباراة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في النصف الثاني من موسم 2019-20، قبل أن يسجل 15 هدفًا في 19 مباراة بالموسم التالي، حيث غاب طويلاً بداعي الإصابة.

وكان لزلاتان تأثير داخل وخارج الملعب منذ عودته إلى الميلانيللو، وعلى الرغم من الإصابة التي تعرض لها في 2020-21، فقد وقع عقدًا جديدًا لمدة عام واحد مع النادي الذي احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي.

اقرأ ايضًا