الأخبار الرياضية

جوارديولا فخور بدخول مانشستر سيتي لمنافسة حقيقية مع ليفربول

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إن التنافس مع ليفربول على أبرز الألقاب، يعد من دواعي الفخر لفريقه.

وقضى مانشستر سيتي عدة أعوام، بل وعقودا، في ظل جاره مانشستر يونايتد وليفربول قبل أن يحقق صعودًا سريعًا إلى قمة كرة القدم الإنجليزية، وذلك بعد استحواذ الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان عليه في عام 2008 .

وفي الأعوام الأخيرة، كان ليفربول هو المنافس الأبرز لمانشستر سيتي على الألقاب، وقد توج سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات خلال أخر أربعة مواسم بينما فاز ليفربول باللقب مرة واحدة لكنه توج أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا خلال هذه الفترة.

وتجدد الصراع من جديد بين الفريقين، وتترقب الجماهير منافسة مثيرة عندما يلتقيان على ملعب “أنفيلد” معقل فريق ليفربول غدًا الأحد في المرحلة السابعة من مانشيتر يونايتد، وهذا شيء رائع بالنسبة لنا.”

وقبل مباراة الغد، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر والذي لم يتلق أي هزيمة في الدوري حتى الآن حيث حقق أربعة انتصارات مقابل تعادلين، بينما حقق سيتي أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة وتعادل واحد.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة