أخبار الرياضةاخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات المدربينانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الإسباني

يتقدمهم كونتي وتوخيل.. طابور من المدربين المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

مجموعة من الأسماء المرشحة لتولي تدريب النادي الكتالوني في الفترة المقبلة

سيطرت التكهنات حول المدربين المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان في برشلونة على عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة، في مقدمتهم بطل دوري أبطال أوروبا توماس توخيل و الايطالي أنطونيو كونتي.

وذكرت الصحافة الكتالونية أن كونتي مدرب إنتر ميلانو وتشيلسي السابق، وتشافي هيرنانديز وأندريا بيرلو و يواخيم لوف و روبيرتو مارتينيز و مارسيلو جاياردو، ضمن المرشحين لتولي الإدارة الفنية للبلوجرانا في الفترة المقبلة، في ظل المستقبل المبهم للهولندي كومان.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فقد ظهرت الآن مجموعة جديدة من الأسماء التي يحبذ رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا التعاقد معها.

ويذكر التقرير أن النادي الكتالوني معجب بالمدربين الألمان على وجه التحديد، بعد أن شاهد يورجن كلوب وهانسي فليك وتوماس توخيل يرفعون الألقاب الثلاثة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

ويُقال إن رئيس برشلونة جوان لابورتا تابع كلوب عن كثب طوال حياته المهنية، بينما يُقال أيضًا إنه معجب كبير بتوماس توخيل.

هل يترك توماس توخيل تشيلسي وينتقل إلى تدريب برشلونة؟

في الواقع، يُزعم تقرير الصحيفة، أن رئيس برشلونة اعترف للمقربين منه أن مدرب تشيلسي الحالي هو مديره الفني المفضل بسبب معرفته التكتيكية والاهتمام بالتفاصيل والقدرة على الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين.

يريد جوان لابورتا تعيين توخيل كمدير فني لبرشلونة بداية من الموسم المقبل في ظل إستحالة تعيينه وسط الموسم الحالي، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو دائماً.

وتولى المدرب الألماني تدريب تشيلسي فقط في يناير الماضي، ولديه عقد يستمر حتى صيف 2024 مع النادي الانجليزي، ما يجعل من حلم جوان لابورتا صعب المنال.

اقرأ ايضًا