أخبار الرياضةالسبت الكرويمباريات اليوم حول العالممشاهدة مباريات اليوم

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد.. فرصة كومان الأخيرة

كيف يدخل رونالد كومان مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد ؟

تعرف على تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد في قمة مباريات الجولة 8 من الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وتعتبر مباراة اليوم أمام فريق دييجو سيميوني بمثابة الفرصة الأخيرة للهولندي رونالد كومان مع فريق برشلونة، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني الهولندي مباراة اليوم بمارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي سيرجينو ديست، ورونالد أروجو، و جيرارد بيكيه، والعائد من الإصابة جوردي ألبا.

وفي وسط الميدان، سيدفع كومان بسيرجي روبرتو منذ البداية بدلاً من بيدري الذي تعرض لإصابة جديدة، ومعه الثنائي سيرخيو بوسكيتس، وفرانكي دي يونج.

وفي المقدمة، قد يشارك البرازيلس فيليب كوتينيو منذ البداية في مباراة اليوم، رفقة الثنائي الهولندي لوك دي جونج، وممفيس ديباي.

بالنسبة لغيابات البلوجرانا في مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد، يستمر غياب الثلاثي سيرخيو أجويرو و عثمان ديمبيلي، و مارتن برايثوايت عن برشلونة، وأضيف إليهم بيدري خلال مباراة بنفيكا البرتغالي الماضية.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجينو ديست، رونالد أروجو، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجي روبرتو، سيرخيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج

خط الهجوم: فيليب كوتينيو، لوك دي جونج، ممفيس ديباي

اقرأ ايضًا