أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياالبث المباشر لحظة بلحظةبث حي ومباشر لأحداث اليومبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالم
مُحدث

البث المباشر | مشاهدة مباراة اليوم بين الشباب والفيحاء في الدوري السعودي رابط يلا شوت

تابع لايف مواجهة الشباب والفيحاء في دوري المحترفين السعودي اليوم 1 أكتوبر 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، ضمن مباريات اليوم الجمعة 1-10-2021.

يتطلع نادي الشباب إلى تعديل مساره في الدوري السعودي بتحقيق الانتصار الثاني له عندما يستقبل الفيحاء على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة السابعة.

وحقق الشباب انتصاره الوحيد حتى الآن في الجولة الرابعة على حساب الحزم، بينما تلقى الهزيمة في مناسبتين، وتعادل في 3 مباريات، آخرها في الجولة الماضية مع الهلال بنتيجة (2-2) في ديربي الرياض.

ويقبع الشباب في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 6 نقاط، وسجل 9 أهداف كان للمهاجم النيجيري أوديون إيجالو نصيب الأسد فيها بخمسة أهداف، بينما اهتزت شباك الليوث البيضاء 10 مرات.

على الجهة المقابلة، يقدم نادي الفيحاء نتائج جيدة حتى الآن، حيث تمكن من الفوز على قطبي مدينة جدة، الاتحاد في الجولة الأولى، والاهلي في الجولة الماضية (السادسة)، كما فاز على الطائي، وخسر مباراة واحدة وتعادل في مثلها.

ويتواجد الفيحاء في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 10 نقاط جمعها من 5 مباريات فقط، ويمتلك مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة أمام نادي الهلال.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشباب والفيحاء اليوم بالدوري السعودي، في تمام الساعة 18:20 بتوقيت السعودية، 17:20 بتوقيت مصر، 15:20 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء على قناة Ssc 5 SD المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات 2B، على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500، بصوت المعلق الرياضي السعودي «حماد العنزي».

الشباب 2-1 الفيحاء

استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

الدوري السعودي (الجولة 7)

انتهت

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم: فواز القرني – فواز الصقور – إيجور ليشنوفسكي – أحمد شراحيلي – متعب الحربي – الفريد ندياي – باولينيو – كارلوس جونيور – إيفر بانيجا – هتان باهبري – أوديون إيجالو.

تشكيلة الفيحاء الاساسية اليوم: فلاديمير ستويكوفيتش – مخير الرشيدي – سامي الخيبري – أحمد بامسعود – محمد البقعاوي – ريكاردو ريلر – عبدالرحمن السفري – أمادو موتاري – بانافيوتيس تاختيدس – صامويل أوسو – رامون لوبيز.

الدقيقة 9 | جول – الفيحاء – رامون لوبيز.

الدقيقة 23 | جول – الشباب – كارلوس جونيور.

الدقيقة 27 | جول – الشباب – أحمد شراحيلي.

وبتلك النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 10 نقاط في المركز السادس، بانتظار باقي نتائج الجولة السابعة.