أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياالبث المباشر لحظة بلحظةبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالممشاهدة مباريات اليوم
مُحدث

مشاهدة مباراة اليوم بين الشرطة واربيل في الدوري العراقي بث مباشر رابط يلا شوت

تابع لايف مباراة الشرطة واربيل في الدوري العراقي اليوم الجمعة 1 اكتوبر

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لـ مشاهدة مباراة اليوم الجمعة 1 أكتوبر بين الشرطة واربيل في الدوري العراقي الممتاز.

تنطلق لعبه الشرطة واربيل على ملعب الأول «الشعب»، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش، 15:30 بتوقيت العراق والسعودية، 14:30 بتوقيت مصر.

يُدير المباراة الحكم علي صباح عداي في درجة حرارة 38 درجة مئوية، وتنقل المقابلة على القناة الرياضية العراقية في نفس توقيت مباراة أمانة بغداد ونفط البصرة.

يُنافس نادي الشرطة على المركز الأول في الدوري العراقي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من أول جولتين، وإذا ما فاز على اربيل سيرتقي إلى الصدارة مناصفة مع القوة الجوية والوسط.

ويسعى اربيل لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم 2022/2021، حيث تعادل في الافتتاح مع الميناء قبل أن يخسر من بغداد في الجولة الثانية، ليحتل المركز ال14 بفارق نقطة عن الكرخ صاحب المركز ال13.

وأمام اربيل مهمة شاقة لتحقيق مفاجأة أمام الشرطة، الذي لم يحصل منه على أي نقطة في آخر 5 مواجهات مباشرة.

وفاز الشرطة على اربيل بنتيجة 1/2، في آخر لعبة بينهم حين استضافه يوم 12 مايو 2021، ضمن الجولة 30 من الدوري المحلي.

ولم يفز اربيل على الشرطة منذ تاريخ 15 أكتوبر 2015، عندما أسقطه في ملعب الشعب بنتيجة 3/2، ضمن مباريات الجولة 5 من الدوري الممتاز.

الشرطة 2-2 اربيل

ملعب الشعب

الدوري العراقي (الجولة 3)

انتهت

تشكيلة الشرطة اليوم: احمد باسل – فيصل جاسم – سعد ناطق – مصطفى معن – وليد سالم – عبد المجيد – محمد قاسم – محمود المواس – علاء عبد الزهرة – فهد اليوسف – محمد داوود.

الدقيقة 12 | جول – اربيل – شيركو كريم (ضربة جزاء).

الدقيقة 40 | جول – الشرطة – كرار عامر.

الدقيقة 44 | جول – الشرطة – علاء عبد الزهرة.

الدقيقة 60 | جول – اربيل – موموني شافيو.

وبتلك النتيجة رفع الشرطة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العراقي، بينما أصبح في رصيد اربيل نقطتين في المركز الـ 13، بانتظار باقي نتائج الجولة الثالثة.