أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياالبث المباشر لحظة بلحظةبث حي ومباشر لأحداث اليومبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالم
مُحدث

مشاهدة مباراة الوحدات والحسين ببطولة الدوري الاردني في بث مباشر يلا شوت

تابع لايف الوحدات والحسين إربد دوري المحترفين الاردني اليوم 1 أكتوبر 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة الوحدات والحسين إربد في الجولة 19 ببطولة الدوري الاردني للمحترفين، ضمن مباريات اليوم الجمعة 1-10-2021.

سيبحث نادي الوحدات عن العودة إلى سكة الانتصارات عندما يستقبل ضيفه الحسين إربد على ملعب عمان الدولي، ضمن الجولة الـ 19 في دوري المحترفين الاردني.

وفقد الوحدات صدارة ترتيب الدوري الاردني لصالح الرمثا الذي حقق 3 انتصارات متتالية، في حين تعرض المارد الأخضر للخسارة أمام فريق شباب الأردن بنتيجة (3-2) في الجولة الماضية، كما تعادل مع معان في الجولة 16.

ويتواجد الوحدات في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 39 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر «الرمثا» الذي سيواجه الفيصلي اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، لحساب الجولة الحالية.

في المقابل، يأمل نادي الحسين إربد إنهاء معاناته في الدوري الاردني للمحترفين بتحقيق الفوز الغائب عن سجله منذ 5 جولات، حيث تعادل في مباراتين، قبل أن يتلقى 3 هزائم متتالية آخرها في الجولة الماضية على يد نادي السلط.

ويقبع الحسين إربد في المركز السابع بجدول الترتيب وفي رصيده 25 نقطة، ويعتبر خط دفاعه هو الأضعف بعد متذيل الترتيب البقعة، حيث تلقت شباكه 33 هدفًا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدات والحسين إربد في الدوري الاردني للمحترفين اليوم، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة الوحدات والحسين إربد، على قناة الأردن الرياضية HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500.

الوحدات 0-0 الحسين

ملعب عمان الدولي

الدوري الاردني (الجولة 19)

انتهت

تشكيلة الوحدات الاساسية اليوم: احمد عبدالستار – فراس شلباية – عبدالله نصيب- محمد الدميري – يزن العرب – محمود زعترة – أحمد إلياس – أنس العوضات – أحمد طنوس – منذر أبو عمارة – فادي عوض.

وبهذا التعادل السلبي، أصبح في رصيد الوحدات 40 نقطة ليتساوى مع المتصدر الرمثا الذي سيواجه الفيصلي اليوم ضمن الجولة الحالية، في المقابل رفع الحسين رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس.